رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دعاية انتخابية للوسط في النيل

الشارع السياسي

الجمعة, 11 نوفمبر 2011 15:10
دمياط - هشام الولى :

نظم حزب الوسط مسيرة انتخابية بالنيل الليلة الماضية حيث سار ما يقرب من ثلاثين قاربا ويختا فى مسيرة جابت نيل مدينة دمياط وسط الهتافات والأغاني الوطنية.

وانطلقت المسيرة من أمام المستشفى التخصصي في النيل شمالا حتى نقابة المهندسين في أطراف مدينة دمياط جنوبا ذهابا وإيابا ثم توقفت المسيرة أمام مول الصفوة و أطلقت البالونات بأعلام مصر والوسط.
كما انطلقت المسيرة حتى ميدان الساعة وأقاموا احتفالية كبيرة بالألعاب النارية والبالونات بالأعلام و انتقلت المسيرة الانتخابية إلى الشاطئ بميدان الساعة.
و عرض شباب حزب الوسط بدمياط فيلما تسجيليا عن تاريخ نشأة الحزب وبرنامج الحزب وموقف الحزب من قضية مصنع اجريوم وكيف كان الحزب وعصام سلطان نائب رئيس الحزب والمرشح على قائمة حزب الوسط سباقين فى التصدي لهذه القضية .
ثم ألقي عصام سلطان الذي رحب بالحضور وتحدث عن برنامج الحزب و دور نائب مجلس الشعب فى المرحلة القادمة و دوره التشريعي.
و قال عصام سلطان: إن موقفه معروف من قضية مصنع اجريوم و القضية

مازالت متداولة فى المحاكم حاليا باسمه شخصيا وان الموضع سيحل بالطرق القانونية وليس بقطع الطرق و الحرق و التخريب.

وأكد انه مازال مستمرا فى القضية حتى ولو وقف وحيدا فى المحكمة حتى ينفذ ما التزم به أمام شعب دمياط الذي كان له فضل كبير عليه وفى ما هو فيه الآن وأكد سلطان انه سيستمر فى فضح مواقف القوى السياسية التي تتسلق على حساب شعب دمياط .
ثم قام عصام سلطان وأعضاء قائمة الوسط بجولة بشوارع دمياط و توجهوا إلى شارعي الجلاء و الشرباصى ثم جلسوا على قهوة أبو جلالة بكوبري المعلمين وتحدث سلطان مع رواد المقهى عن برنامج الوسط .

أهم الاخبار