رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهين: الداخلية تثير شكوكنا

انتقد الشيخ مظهر شاهين ـ خطيب مسجد عمر مكرم ـ تصرف المسئولين بالحكومة تجاه احتفال الماسونية والذى كان مقررا إقامته اليوم بمنطقة الأهرامات بالجيزة على أرض مصر خاصة انه أمر طاله لغط كبير.

وانتقد شاهين التعتيم على هذا الاحتفال سواء بإلغائه أو محاصرة رجال الداخلية للمنطقة لإقامته رغم انف المصريين قائلا "مفيش مسئول كبير قال إنه هيتلغى والمحاصرة تثير الشكوك".
واضاف خلال خطبة اليوم بمسجد عمر مكرم ان خروج وزارة الداخلية ببيان لها امس مفاده انها ستقوم بمنع الزيارة لمنطقة الهرم من مساء امس الخميس حتى صباح السبت أثار الشكوك فى قلوب المصريين حول اقامة الحفل حيث كان من الأولى ان يخرج مسئول كبير من

الحكومة او المجلس العسكرى ويعلن إلغاء الحفل الذى يمثل وصمة عار للمصريين خاصة انه مخالف لشرع الله وللأعراف وللتقاليد المصرية، قائلا "الملايين من المصريين يرفضون اقامة مثل هذا العبث على ارض الزهر الشريف والاسلام الوسطى.
وطالب شاهين جميع المصريين بالوقوقف ضد هذا التمدد الماسونى بكل قوة وصرامة حيث إننا دولة اسلامية ونرفض مثل هذه المهاترات متهكما من الاحتفال "يمكن المسيح الدجال كان أصله فرعونى ويريدون اقامة الاحتفال على أرض مصر".