سعيد:"رفعت السعيد" شخصية حاقدة على الإسلام

الشارع السياسي

الخميس, 10 نوفمبر 2011 20:07
كتب - بسام رمضان:

شنَّ د.خالد سعيد المتحدث الإعلامى باسم الجبهة السلفية هجوماً حاداً على د.رفعت السعيد رئيس حزب التجمع السابق بسبب تصريحات الأخير بأن الإسلاميين وخاصة الإخوان المسلمين هم "التتار الجدد" الذين يفضلون مصلحتهم الشخصية على مصلحة مصر، قائلا: "رفعت السعيد شخصية حاقدة ويتكلم بما لا يعرف".

وأكد سعيد بأن الشعب المصري يرفض الشيوعية التي يمثلها حزب رفعت السعيد وبالتالي لن يمثلوا تمثيلا حقيقيا في

البرلمان لعدم ثقة الشعب بهم، مشددا على أن من يحب مصر عليه المشاركة في الحياة السياسية لأنها المرحلة الحقيقية لبناء مصر .

واستنكر سعيد الهجوم المستمر من التيار الاشتراكي على الإسلاميين، قائلا: "عندما دخلنا السياسية اتهمونا أننا نبيع ديننا مقابل السياسة وعندما نقاطعها يتهمونا بالتراجع والتخلف".

وأشار إلى أن الجبهة قررت تقديم

دعمها الكامل لمرشحي حزب الحرية والعدالة في غالبية محافظات مصر، مقابل دعم الإخوان المسلمين لمرشحي السلفيين في عدد من المحافظات حتى لا تتفتت أصوات الإسلاميين مضيفا بأنهم سيدعمون الصوفيين الذين انغمسوا في الحياة السياسية ماعدا حزب "التحرير المصرى" لصاحبه الشيخ علاء أبوالعزايم .

وعن أسباب رفضهم دعم حزب التحرير المصري رد سعيد قائلا: "إنه  حزب شيعي ممول من إيران ويهدف لنشر المذهب الشيعي بمصر  والمجلس الأعلى للطرق الصوفية برئاسة الشيخ عبد الهادى القصبي متبرأ من هذا الحزب ومن أبو العزايم شخصيا".

أهم الاخبار