"حزب الوسط" يؤكد على مكتسبات الثورة بالفيوم

الشارع السياسي

الخميس, 10 نوفمبر 2011 07:08
الفيوم- سيد الشورة

أكد  د. حسين ياسين الأمين العام لحزب الوسط على أهمية  التغيير وما قامت به الثورة المجيدة من دفع المجتمع إلى التغيير وقارن بين الوضع الحالى من الحرية السياسية وما قبل الثورة من قهر واستبداد كمم الأفواه.

وتحدث د.جمال المنشاوى خلال مؤتمرا صحفيا عقد  مساء الاربعاء  بقرية سيلا عن حق الأنسان فى المسكن والحياة الكريمة وما يفترض ان يكون بعض بعد الثورة من حتمية تطبيق حقوق الأنسان بما يتماشى مع التغيير التى أتت به الثورة مؤكدا على اهمية التصويت وعدم هيمنة فصيل بعينه على العملية السياسية.

واشارت فاتن حمزة أمينة المرأة

عن دور المرأة فى الاسلام وعن أهمية التصويت للمرأة وتمثيلها برلمانيا وأن النائب البرلمانى  ليس مهمتة الخدمات وأن مهمته فى الأصل التشريع وسن القوانين ومراقبة السلطة التنفيذية.

وطالب كمال جابر ضرورة مشاركة جميع المواطنين فى العملية الأنتخابية لأختيار الأفضل للبرلمان القادم.

ومن جانبه ، صرح د. أحمد جمعة المتحدث الأعلامى لحزب الوسط بالفيوم أن الحزب سيعقد الجمعة مؤتمرا انتخابيا  بمدينة الفيوم بحضور المهندس ابو العلا ماضى رئيس الحزب و عصام سلطان نائب رئيس الحزب والكابتن

نادر السيد عضو الهيئة العليا لحزب الوسط وذلك بحى المسلة فى تمام السابعة مساء.

وكان شباب الحرية والعدالة قد نظموا مسيرة انتخابية فى مدينة سنورس بالفيوم  .طافت المسيرة شوارع المدينة مرددين شعارات ( مش عايزين منصب ولا جاه احنا أترشحنا لله) ( ياللي بتحلم بالحرية شارك في انتخاباتنا الجاية ) ( علم علم على الميزان رمز العدل في كل مكان) .

وفي نهاية المسيرة عند منطقة أبوعيطة بطريق القاهرة الفيوم القديم , تحدث محمود عبد الفتاح عضو حزب الحرية والعدالة , عن أهمية إعطاء الصوت لمن يستحق وعدم  السلبية .

وأوضح عبدالفتاح في كملته أن الحزب لم يبتغي مصالح دنيوية , عندما  قدم أعضائه للبرلمان أنما أراد الإصلاح في المجتمع والتقرب إلى الله بخدمة اهالي الدائرة.

أهم الاخبار