البردويل: لم نمزق لافتات "الوسط"

الشارع السياسي

الأربعاء, 09 نوفمبر 2011 13:45
كتب- أحمد عبدالعظيم:

نفى د. عبده البردويل الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بمحافظة دمياط اتهامات حزب الوسط للإخوان بتمزيق لافتات مرشحيه لانتخابات مجلس الشعب.

وشدد البردويل في تصريحات لـ"بوابة الوفد" على أن لافتات حزب الوسط مازالت موجودة ومعلقة على كافة عمارات المحافظة، مشيرا الى انه لا يعتقد بأن تصريحات مثل هذه قد صدرت عن "الوسط".

واختتم البردويل تصريحه بأن الحرية والعدالة لا يحتاج الى التعامل بمثل هذه الطريقة مع أي حزب؛ لأن الإخوان لديهم خطتهم الدعائية وليسوا بحاجة الى انتهاج تلك

الأساليب الوضيعة.

ومن جانبه اعتبر محمد نقشارة أمين عام نقابة المحامين بمحافظة دمياط ان اتهامات حزب الوسط تأتي في سياق الدعاية الانتخابية، موضحا أن عصام سلطان مرشح رأس قائمة الوسط بالمحافظة يطلق مثل هذه التصريحات من باب المزايدة.

واتهم نقشارة "سلطان" بالوقوف وراء قطع طريق رأس البر الشرقي والغربي،  منوها إلى أن سلطان اتهم الحرية والعدالة وحزب النور بأنهما باعا صحة الناس لرجال الأعمال

من خلال تسويف قضية مصانع البتروكيماويات في ميناء دمياط.

وكشف نقشارة عن أن الحكومة شكلت لجنة لدراسة أوضاع مصانع البتروكماويات في المحافظة ضمته الى جانب أعضاء مستقلين وآخرين من حزب النور، مشيرا الى أنهم رفعوا 13 توصية استجابة الحكومة لـ11 منها.

وعن التوصيات التي رفعتها اللجنة للحكومة لفت نقشارة الى أنه جاء فيها أن اللجنة دعت الى وقف إنشاءات بعض المصانع المكملة للمصانع الأم حتى تقنين أوضاع المصنع الأم، كما طالبت اللجنة بضرورة منع هذه المصانع من الحصول على أي كمية من مياه نهر النيل الى جانب قيام المصانع بإجراء المستلزمات البيئية للحد من التأثير السلبي لهذه المصانع على المحافظة.

أهم الاخبار