رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"تسيير العمال" تطالب بممثلين فى البرلمان

رحبت اللجنة الإدارية المؤقتة المكلفة بتسيير أعمال اتحاد العمال برئاسة أحمد عبد الظاهر بقرار دعوة المصريين بالخارج للتسجيل في قاعدة بيانات الناخبين المغتربين عن طريق الموقع الإلكتروني والذي أصدره المستشار عبدالمعز أحمد إبراهيم رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات.

وطالبت قيادات اللجنة الإدارية المؤقتة المكلفة بتسيير أعمال اتحاد العمال برئاسة أحمد عبد الظاهر رئيس اللجنة بوجود ممثلين حقيقيين عن العمال والفلاحين في أول برلمان بعد الثورة يمكنهم الدفاع عن قضاياهم في الفترة المقبلة تحت قبة البرلمان.
وقال ناجي رشاد عضو اللجنة المؤقتة باتحاد العمال - في تصريح له-: ان جميع المرشحين يجب أن يعبروا بشكل حقيقي عن العمال في الأجور والتشريعات المتعلقة بهم ، خاصة أن أعضاء البرلمان عن العمال كانوا لا يدافعون إلا عن مصالحهم.
يأتي ذلك في الوقت الذي شدد فيه اتحاد العمال على قواعد الحصول على شهادة الصفة العمالية

للترشح في الانتخابات وذلك بشروط ، منها الانتظام في دفع الاشتراكات وعدم دفعها بنظام الدفعة الواحدة وأن يكون المتقدم عضوا بمنظمة نقابية بجانب شهادات من جهة العمل تفيد بأنه مؤمن عليه ، حيث أصدر الاتحاد قرابة 8 آلاف شهادة للمرشحين خلال الفترة السابقة.
وأصدرت اللجنة الإدارية المؤقتة المكلفة بتسيير أعمال اتحاد العمال برئاسة أحمد عبدالظاهر رئيس اللجنة بيانا يتضمن عدد الشهادات العمالية وتقسيما جغرافيا لكل محافظة وعدد المرشحين الذين حصلوا على الشهادة في هذه المحافظة، بالإضافة إلى تقسيم نوعي يبين عدد السيدات والرجال الذين حصلوا على الشهادة.