رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة البرادعى تستأنف نشاطها خلال العيد

الشارع السياسي

الاثنين, 07 نوفمبر 2011 19:18
حملة البرادعى تستأنف نشاطها خلال العيد
كتب - حازم العبيدى:

استأنفت حملة دعم د. محمد البرادعي بالشرقية نشاطها بعد توقف نتيجة اختلافات في وجهات النظر مع مكتب القاهرة وشهدت الحملة احتفالات عيد الأضحى المبارك حيث قامت بتوزيع منشورات مضادة لحملات التشويه التي شنها النظام السابق ضد البرادعي.

كما قامت بتوزيع منشورات أخري لتوعية الأهالي عن ضرورة مشاركتهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة والتصويت لمن يرونه مناسباَ للفترة المقبلة ويثقون في نزاهته ورؤيته للإصلاح.
علي جانب آخر شهدت 16 محافظة من محافظات مصر نشاطا هائلا من حملات التأييد للدكتور محمد البرادعي، حيث تضمنت الأنشطة تقديم التهاني للأهالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتوزيع منشورات توعية سياسية وشرح أهمية المشاركة السياسية في الانتخابات التشريعية المقبلة، إلي جانب

فعاليات أخري كثيرة.
ففي منطقة شبرا، قامت حملة مؤيدي البرادعي بتوزيع نحو 5 آلاف منشور للتوعية السياسية، والتعريف بوظائف مجلس الشعب وأدوار النائب البرلماني في ضوء رؤية د. محمد البرادعي ورسالته للشعب  بمناسبة العيد عن ضرورة المشاركة الايجابية في الانتخابات البرلمانية.
كما تضمن بيان مؤيدي البرادعي في شبرا والذي حمل شعار "قوتنا في وحدتنا "وتم توزيعه عقب تأدية صلاة عيد الأضحى، التحذير من انتخاب فلول الحزب الوطني الذين شاركوا في إفساد الحياة السياسية بمصر، وكذلك التنبيه على ضرورة عدم الانسياق وراء الشعارات الدينية أو الوعود الخيالية التي تفتقد
إلى برامج عمل حقيقية يمكن تنفيذها على أرض الواقع.
وفي مصر الجديدة، قام مؤيدو د. البرادعي بتوزيع منشور "صوتك غالي"، والذي يحتوي علي معلومات عن الانتخابات البرلمانية وتوصيات الدكتور البرادعي للناخبين، والتي تضمنت ضرورة مراقبة صناديق الاقتراع ومساعدة كبار السن و ذوي الإعاقات في الإدلاء بأصواتهم.

وفي منطقة البساتين، قامت الحملة بالمعادي بتنظيم معرض خيري لملابس العيد لسكان المنطقة، بالإضافة إلي توزيع منشورات عن الانتخابات البرلمانية وأخري تعريفية عن د. محمد البرادعي.
وفي الإسكندرية، قامت حملة دعم البرادعي بتوزيع12000 منشور تعريفي بالبرادعي وتاريخه في العمل المحلي والدولي، بالإضافة إلي 3000 منشور آخر لتوضيح العديد من مواقف الدكتور التي طالما شوهها النظام السابق خاصة في قضية العراق.
وقد شارك في هذه الحملة الموسعة أيضا أعضاء من الحملة في دمياط، وقامت بتعليق لافتات كبيرة لتهنئة الأهالي بالعيد ولافتات لتأييد البرادعي، بالإضافة إلي توزيع منشورات للتوعية السياسية.

أهم الاخبار