قرار عدم ضم "الفلول" قرار كل الوفديين

البدوي:المستبعدون من قوائم الوفد وراء شائعات ضم الفلول

الشارع السياسي

الاثنين, 07 نوفمبر 2011 10:16
بوابة الوفد - متابعات:

أكد د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد أن الذين تم استبعادهم من قوائم حزب الوفد هم وراء شائعات ضم فلول (الوطني المنحل) على قوائم الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأوضح في الوقت ذاته – في حواره مع "الأهرام" - أن الاستقالات التي حدثت بالحزب محدودة وكانت معظمها بسبب الخلاف علي رءوس القوائم فى الدوائر الحزبية .
وأكد "البدوى" عدم صحة الشائعات التى تتهم قوائم الوفد بضم فلول

الوطنى ، مشيرا إلى أن الوفد لا يضم  ضمن قوائمه  أى عضو من أعضاء الوطنى (المنحل) وخاصة أعضاء برلمان2010, الذين أفسدوا الحياة السياسية, فأي عضو( حزب وطني) في برلمان2010 أو حتي ترشح علي قوائم الوطني في تلك الانتخابات تم رفضه.
وبالنسبة لانتخابات2000 و2005 فلا توجد مشكلة, وقرار عدم ضم الفلول قرار كل الوفديين ولارجعة فيه,
وهناك قواعد وشروط ومعايير وضعها المكتب التنفيذي علي المتقدمين للترشيح علي قوائم الحزب ومنها الجماهيرية وحسن السلوك, وألا يكون عضوا بالحزب الوطني أو بأمانة السياسات .
مشددا على أن الاستقالات محدودة جدا بالحزب وهذا شيء طبيعي, وقد حدث ذلك في انتخابات القوائم عامي1984 و1987 وأنا واثق أن معظم من استقالوا لخلافات في وجهات النظر سيعودون إلي حزب الوفد بيتهم الأول وأؤكد هنا نقطة مهمة جدا وهي أن الذين تم استبعادهم من( الترشيح) علي قوائم( الوفد) هم وراء شائعات ضم( الفلول) التي رتبوا لها ودرسوها جيدا.

 

أهم الاخبار