رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد شائعة نشرتها "روز اليوسف"

البحرين تنفى زيارة الملك حمد لمبارك

الشارع السياسي

الجمعة, 04 نوفمبر 2011 20:51
بوابة الوفد – متابعات:

نفى راشد آل خليفة سفير البحرين بالقاهرة، اليوم الجمعة، صحة الأنباء التي ترددت عن لقاء عاهل البحرين الملك حمد عيسى مع الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك، فى محبسه بالمركز الطبى العالمى، على هامش زيارته للقاهرة.

وأكد سفير البحرين في تصريح خاص لقناة العربية الإخبارية أن الملك حمد بن عيسى لم يلتق مبارك من قريب أو بعيد منذ تنحيه عن الحكم في 11 فبراير الماضى.
وأضاف آل خليفة أن الملك حمد جاء إلى مصر مؤخراً، حيث تم استقباله رسمياً، وأجرى سلسلة محادثات مع المشير محمد حسين

طنطاوى، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ووزير الدفاع، تناولت تدعيم العلاقات الثنائية بين مصر والبحرين وبحث القضايا المشتركة والمستجدات في الشرق الأوسط، وأقيمت لجلالته مأدبة غذاء حضرها كبار المسئولين المصريين، وعلى رأسهم الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء.
وكانت صحيفة "روز اليوسف" المصرية قد زعمت عقد لقاء بين عاهل البحرين والرئيس السابق مبارك، وذكرت أن العاملين بالمركز الطبى العالمى فوجئوا أمس الأول الأربعاء بحركة غير عادية وانتشار لقوات الأمن ووصول
عدد من سيارات المراسم، نزل من إحداها ملك البحرين حمد بن عيسي بعد أن حصل علي تصريح رسمي بزيارة الرئيس المخلوع حسني مبارك، في الجناح المحبوس فيه احتياطياً عقب نقله إليه في 3 أغسطس الماضي.
وأضافت الصحيفة أن ملك البحرين طلب أثناء وجوده بالمركز الطبى العالمي إجراء فحوصات طبية خاصة، بعد انتهاء زيارته لمبارك التي استغرقت 30 دقيقة هي الفترة التي قضاها ملك البحرين منفرداً مع مبارك، والأكثر إثارة أن حسني مبارك أجهش بالبكاء أثناء احتضانه لملك البحرين، حسب رواية الصحيفة.
الجدير بالذكر أن اللقاء السابق بين الرجلين جرى عندما كان مبارك في السلطة، وتم في نوفمبر 2010، حيث قام الرئيس السابق مبارك بجولة خليجية شملت عدة دول منها البحرين.

أهم الاخبار