رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال لو شرف شريف يكشف أسامى الممولين من الخارج

السادات: 6إبريل تمول من الخارج لتقسيم مصر

الشارع السياسي

الجمعة, 04 نوفمبر 2011 08:15
بوابة الوفد - خاص:

فى حضور الآلاف من أعضاء حزب مصر القومى بمحافظة المنوفية أقيم امس مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مصر القومى بكفر هلال بحضور طلعت السادات رئيس الحزب وقيادات الحزب بالمحافظة.

جاء المؤتمر ردا على إشاعة استبعاد قائمة طلعت السادات من الترشح لانتخابات مجلس الشعب القادم.
حضر المؤتمر أمانة محافظة المنوفية بالكامل وعلى رأسهم الأمين العام للمحافظة الدكتور محمد فرحات وقائمة طلعت السادات كاملة الشيخ احمد عبد العال شيخ الطرق الصوفية بالمحافظة والدكتور احمد

محرم هلال وحامد الشافعى ومنال غنيم وحسن العباسي وحسن ابو العيش وحمدى الجوهري، كما حضر ممثلون عن امانات الحزب بالإسكندرية والغربية والدقهلية .
وقال السادات إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد اعضاء من حركة 6 إبريل وقال إن لديه جميع المستندات التى تثبت انهم حصلوا على تمويل من جهات اجنبية وانهم يسعون لعمل مخطط لتقسيم مصر لأربع دول
وقال ايضا ( لو عصام شرف راجل شريف وخايف على مصلحة مصر يكشف عن اسماء من يحصل على اموال من برة )، مؤكدا ان شرف حصل على قائمة بالأسماء من السفيرة الامريكية بالقاهرة.
وطالب السادات بأن يحصل الشباب على فرصتهم قائلا نريد الشباب نريد الاحترام مع المواطن كما يحدث فى دول كثيرة نريد ان يعود الانتماء الى المواطن وحقنا على الدولة ان توفر لنا العلاج والتعليم بشكل مجانى ومرضى للجميع وأسوأ ما حدث فى عهد مبارك انه قتل الانتماء عند المواطن بسبب الغلاء الرهيب وسياسة الإفقار التى كان يمارسها .
شاهد الفيديو:

أهم الاخبار