رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال إنه يثق فى براءة رشيد 100%

العوا: مستعد للدفاع عن "الفلول"

الشارع السياسي

الخميس, 03 نوفمبر 2011 00:56
كتب – محمود فايد :

قال الدكتور محمد سليم العوا  المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إنه سيدافع عن فلول الحزب الوطني لو طلبوا منه الدفاع عنهم

، لأنه إذا أتاك البرئ سواء من فلول الوطني أو رجل أعمال من النظام السابق وطلب منك الدفاع عنه فى أحد القضايا وأنت تعمل في مهنتة المحاماه ورفضت ذلك فهذا خيانة للمهنة المحاماة الشريفة، وذلك على حد قول العوا.

وتمني في لقاء تليفزيوني لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور مساء أمس الأربعاء عدم هروب الدكتور رشيد

محمد رشيد وزير الصناعة في ظل النظام السابق الذي يثق ببراءته 100% قائلا: لو كان رشيد موجود لتوليت الدفاع عنه  لأنه لديه قناعة تامة بما كان يفعله رشيد من خدمة للوطن ونزاهة يده من كل التهم التي أسندت إليه، خاصة وأنه لا يقبل قضية ويترافع بها إلا إذا كان يغلب عليه الظن أن الحق مع صاحبها.

وعن الهجوم الذي ناله من  الدفاع عن

رجل الأعمال منير غبور أحد رجال النظام السابق ومتهم في قضايا استيلاء علي المال العام مع أحمد المغربي وزير الاسكان السابق قال إن هذا الهجوم لم يأتى من منطلق سياسى أو  لاستيلاءه علي أراضي ملك للدولة بأثمان بخسة  ولكن الهجوم جاء لأن هذا الرجل مسيحى، وهناك من يعمل علي نشر الفتنة في الشرع المصري بهذه الأداة .

وأشار إلي أن دليله علي ذلك بأنه دافع عن أحمد بهجت رجل الأعمال والدكتور عبد المنعم السعودى في نفس التهم الموجهة لمنير غبور ولم يتعرض لمثل هذا الهجوم، مطالبا الشعب المصري بأن يعى خطورة هذا السلاح الذي يدمر حضارات بأكملها.

 

أهم الاخبار