نفى تورط الأمن المركزى فى قتل المتظاهرين

فيديو.العيسوى:قبضناعلى200 من11ألف بلطجى

الشارع السياسي

الأربعاء, 02 نوفمبر 2011 23:00
فيديو.العيسوى:قبضناعلى200 من11ألف بلطجىمنصور العيسوى
كتب- جهاد الأنصارى:

أكد اللواء منصور العيسوى - وزير الداخلية - أن عدد البلطجية في مصر أقل من الأرقام  المنشورة في وسائل الإعلام وأن عددهم لا يتجاوز 11 ألفا فقط

، وقد قامت قوات الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة بالقبض على 200 بلطجى في الشهور الماضية في إطار جهودنا لتأمين الانتخابات البرلمانية وسيتم تكثيف الجهود والقبض على المزيد من البلطجية في الفترة القادمة.

وأوضح أن الأمن المركزى لم يقتل المصريين أثناء مظاهرات الثورة

وإنما قتلتهم جهات مجهولة، وأن القناصة ليست لهم علاقة بالشرطة نهائيا، والشرطة لم تستخدم السلاح فى مواجهة المتظاهرين في الثورة إلا في حالات محدودة وفردية.

وكشف أن هناك عربيات أمن مركزي ومدرعات شرطة مسروقة منذ اندلاع الثورة شوهدت في غزة مع مواطنين فلسطينيين، مما يثبت أن هناك تدخلا خارجيا فى أحداث سرقة مدرعات الشرطة وسلاح الشرطة

وتهريبه للخارج وخصوصا لغزة.

وأضاف العيسوى في برنامج "معكم" علي قناة السي بي سي أن هناك تيارا سياسيا معينا له دور فى اقتحام أحد السجون للإفراج عن معتقلين سياسيين، وأن هذا التيار حاليا هو تيار يتمتع بقوة كبيرة وأن هذا موضوع يتم التحقيق فيه وسيتم إعلان الحقيقة.

وأشار العيسوي إلى أن جهاز الأمن الوطنى غيّر طريقة عمله وليس له علاقة بالعملية السياسية، وينصب عمله فى الأمن القومي وما يهدده فقط، وهذا أمر سيشعر به المصريون قريبا، وأن الداخلية كل مهمتها في الانتخابات تأمين اللجان ولن تشارك في العملية السياسية.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=xZmR7Hj2Vzw&list=HL1320276127&feature=mh_lolz

 

أهم الاخبار