رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"موسى"يفوز بالرئاسة في استطلاع "أصوات مصر"

الشارع السياسي

الأربعاء, 02 نوفمبر 2011 16:44
موسىيفوز بالرئاسة في استطلاع أصوات مصر عمرو موسى
كتب– أميرسالم:

فاز عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بالمركز الأول بين مرشحي  الرئاسة  في استطلاع موقع "أصوات مصر" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للشهر الثاني بنسبة 37% بزياده  2% عن الشهر الماضي وكانت نسبته 35% .

جاء حازم صلاح أبوإسماعيل في المركز الثاني بنسبة 34% وتلاه  الدكتور محمد البرادعي في المركز الثالث بنسبة  9% متراجعاً عن الشهر الماضي  وكانت نسبته خلالة

17% .

وحل  الفريق أحمد شفيق الذي أعلن مؤخراً ترشحه بشكل رسمي للرئاسة  في المركز الرابع بنسبة 8% متراجعاً عن نسبة 14% التي سجلها  الشهر الماضي  وجاء  الدكتور  سليم العوا في المركز الخامس بنسبة 3% متراجعاً بنسبة 1% وحمدين صباحي  الخامس مكرر بنسبة 3% متراجعاً بنفس  النسبة السابقة .

واحتل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المركزالسادس بنسبة 2% متراجعاً عن الشهر الماضي حيث كانت نسبتة 3% وجاء الدكتور عبدالله الأشعل والفريق مجدي حتاته   والمستشار هشام البسطويسي ومرتضي منصور وبثينه كامل في  المركز   الأخير  برصيد  "صفر" من جملة الأصوات للشهر الثاني  .

 بدأ الاستطلاع  في 21 سبتمبر وانتهي  أمس الاول وكان الموقع يقوم  بإضافة المرشحين الذين اعلنوا ترشحهم أوالشخصيات العامة التى لم تعلن مواقفها بعد و الذين تكونت لهم مجموعات للتأييد و أرسلت للموقع بخصوص إدراجهم فى استطلاعات الرأي .

أهم الاخبار