رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المغازى:مؤتمر السلمى"كلامxكلام"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 01 نوفمبر 2011 19:24
كتبت - رشا حمدى ودعاء منصور:

أكد د.عبدالله المغازى - عضو المجلس التنفيذى لاتحاد شباب الباحثين - أنه غادر المؤتمر الذى عقده د.على السلمى - نائب رئيس مجلس الوزراء - مع الأحزاب والقوى السياسية للتشاور حول مسودة إعلان المبادئ الدستورية بعدما تأكد أن المؤتمر مجرد "كلام في كلام" وليس جديا.

وأضاف في ندوة "اعرف..تختار صح" التي عقدت في ساقية الصاوى مساء اليوم الثلاثاء برعاية "التحالف الشعبى مع نساء مصر" و"جبهة التغيير السلمى" و"اتحاد شباب الباحثين" أن الحكومة والمجلس العسكرى نحجوا في تحجيم دور

شباب الثورة، مؤكدا أن الشباب سيعودون للميدان مرة أخري عن طريق الانتخابات التي يسعون فيها إلى تشكيل كتلة تصويتية واحدة يتم توجيهها لحزب أو اثنين يقتنع الشباب بأفكارهم ومبادئهم .
وقال إن الأحزاب في مجملها لم تقدم برامج حقيقية للشعب المصري، مشيرا إلى أن الشباب لن يتركوا الساحة لتيارات سياسية محددة تسيطر على الأوضاع وتنحيهم جانبا.
وحذر المغازى كل من يريد التربح ماديا وسياسيا
من وراء الفوز بمقعد في مجلس الشعب من الترشح للانتخابات وإنفاق آلاف الجنيهات علي الدعاة لأنهم لن يتربحوا من وراء البرلمان الجديد لأن شباب الثورة سيراقبون أعضاءه ويتأكدون من قيامهم بدورهم في مراقبة أموال الشعب ومحاسبة الحكومة.
من جانبه، رفض د.أحمد مهران عضو المجلس التنفيذي لاتحاد شباب الباحثين تلاعب الحكومة بالشعب وإيهامهم بأنه سيتم تطبيق قانون العزل بدلا من الغدر, موضحا أن قانون الغدر يشمل العزل السياسي لكل من شارك في إفساد الحياة السياسية ولا يمكن تطبيقه إلا من خلال أحكام قضائية لأنه عقوبة ويحتاج إلي أدلة وشهود وجلسات محكمة ويمكن لأى محامٍ متميز أن يخرج المتهم منها بسهولة.

http://www.youtube.com/watch?v=XOXt-PBzmjQ&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار