رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو ..البلتاجىي :العسكرى يتيح الفرصة لعودة الفلول

الشارع السياسي

الثلاثاء, 01 نوفمبر 2011 17:55
كتب – محسن سليم ومحمود فايد :

شن الدكتور محمد البلتاجي أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة هجوما علي المجلس العسكري في إتاحته الفرصة لرموز الحزب الوطني المنحل من جديد  للعودة لممارسة الحياة السياسية والترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة دون تطبيق العزل السياسي عليهم .

وأضاف خلال مشاركته في ندوة نظمها طلاب الإخوان المسلمين بجامعة القاهرة  لمحاربة فلول الحزب الوطني ونبذ الفتنة تحت عنوان "لا للفتنة ولا للفلول" أن المجلس العسكري سمح لفلول الوطني بإنشاء 8 أحزاب تابعة للحزب الوطني بداية من حزب المحافظين والاتحاد والمواطن المصري وغيرها من الأحزاب.

وطالب الشعب المصري وعلي رأسهم طلاب الجامعات المصرية

أن يتصدوا لهؤلاء الفلول الذين عملوا علي إفساد الحياة السياسية ونشر الفساد في الشارع المصري، قائلا: "لن نتيح الفرصة لهم للعودة مرة أخري لإفساد الحياة السياسية في مصر وسنحاربهم في كل مكان حتي لا يعملون علي نشر الفساد من جديد الذي استشري في مصر في ظل النظام السابق".

وأشار إلي أن الثورة المصرية قامت بحل الحزب الوطني  وإعادة ممتلكاته للشعب مرة أخري  والمجلس العسكري، لكن المجلس العسكري أعاد له الفرصة من جديد بعدم تطبيق قانون

العزل السياسي عليهم، مؤكدا أن الإسراع بالعزل السياسى ومصادرة أموال الحزب الوطنى المنحل تؤكد أننا نمشى فى الاتجاه الصحيح للثورة، قائلا "قضية دخول الفلول للبرلمان خط أحمر لن نسمح به".

واستنكر البلتاجي موقف المجلس العسكري من تسليم الجاسوس الإسرائيلي  وبمبادلته بمجموعة من أصحاب القضايا الجنائية  وتجار المخدرات، قائلا: "العسكري لم يستطع فعل مافعله المحاصرون في غزة من إجبار إسرائيل  علي الإفراج عن 1000 قيادة من قيادات المقاومة هناك".

وعن عدم مشاركاتهم في اجتماع الدكتور علي السلمي لوضع المبادئ  الدستورية قال إن هذا الاجتماع قد يكون من أجل المماطلة في الوقت خاصة أننا مقبلون علي انتخابات برلمانية ولا داعٍ لإثارة مثل هذه الأمور في هذا التوقيت الذي من شأنه  إثارة الجدل وافتعال الأزمات .

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=X52h2nMRtW0

أهم الاخبار