عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء أزمة قانون السلطة القضائية

اعلن الدكتور عصام شرف عن انتهاء ازمة قانون السلطة القانونية وقال فى تصريحات على هامش مؤتمر صحفى اليوم عقب اجتماع مع ممثلين عن القضاه والمحامين ان العدل اهم قضية فى قضاية العمل الوطنى.

ومن جانبه اكد المستشار حسام الغريانى رئيس المجلس الاعلى فى القضاء ان الاجتماع استهدف رأب الصدع بين جناحى العدالة واعترف بوجود اكثر من مسودة لقانون السلطة القضائية ولم يتم البت فيها.

وقال الغريانى - فى المؤتمر الصحفى "إن مشروع القانون مجرد مسودات مقدمة من عدة جهات، ولم يتم عرضه على مجلس القضاء الأعلى حتى الآن وعند عرضه سيكون هناك نقاش، مشيرا إلى أن الأزمة ليست بين القضاة والمحامين وإنما الأزمة أزمة وطن

بأكمله".

وأضاف أن هناك أياد خفية تحاول أن تسقط مصر فى الفوضى مثل :أزمة الدويقة، وإمبابة، لافتا إلى أنه لابد للشعب المصرى أن يستيقظ لهذه الامور.. وقال "الحمد لله أن جناحى العدالة استيقظا للأمر ولن تتحقق للفتنة مآربها".

وردا على سؤال آخر حول الإشراف القضائى على انتخابات المحامين المقبلة، قال المستشار الغريانى إن القضاة لم يتكلموا عن الانتخابات إطلاقا حيث إنهم سيقومون بدورهم بالكامل وهم قادرون على أداء هذا الواجب نحو شعبهم.