رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحامون :المحاماة سعد زغلول.."مش نيابة بالمقبول"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 01 نوفمبر 2011 12:58
كتب- صلاح شرابي:

تظاهر العشرات من المحامين وأعضاء ائتلاف خريجي الحقوق والشريعة والقانون أمام مقر نقابتهم ظهر اليوم في إطار استمرار الاحتجاجات ضد مشروع قانون السلطة القضائية المقترح تعديله والأحداث التي شهدتها دار القضاء العالي مساء الجمعة الماضية وإطلاق أعيرة نارية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للقضاة.

وشن المتظاهرون هجوما حادا ضد المستشار

أحمد الزند رئيس نادي القضاة منتقدين تجاهل الحكومة للأزمة التي أصابت المحاكم بالشلل التام وتسببت في توقف سير العدالة ومصالح المواطنين.
وهتف المتظاهرون "يا عدالة فينك فينك..المنصة بينا وبينك" و"معتصمين معتصمين...ياترزية القوانين" و"يا مشير يا مشير..القضاء عايز تطهير" و"حركة واحدة
نقابية...ضد السلطة القضائية" و"المحاماة سعد زغلول..مش قضاة من الفلول..ولانيابة بالمقبول" و"يا محاماة يا محاماة..الجناة همه القضاة" ، و"مشروع السلطة القضائية..بيحمي القضاء والداخلية..وبيحبس كل الحرية ..وبيعمل دولة بوليسية".
كما رفع المتظاهرون بعض الأعداد من صحيفة الوفد التي كشفت الفساد داخل السلك القضائي ، كما حملوا لافتات مكتوبا عليها "إرفع رأسك فوق..انت محامي" و"القضاة ضربوا ذخيرة حية قبل قانون السلطة..بعده هيعملوا إيه..إنت مع مين يا شرف".
 

أهم الاخبار