يسألونه عن الخمر

فيديو :أبوإسماعيل. الخمر ممنوع فى الشوارع

الشارع السياسي

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 22:07
كتب – محمود فايد :

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إنه لن يسمح بشرب الخمر للسياح الوافدين من الخارج فى المناطق العامة , ولكنه أكد انه لن يستطيع منعهم من ذلك  داخل المنازل و الفنادق, وذلك فى حال نجاحة فى انتخابات الرئاسة .

وأضاف في لقاء تليفزيوني لبرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الاثنين أنه لن يعترض على دخول أى  سائح يحمل معه زجاجات خمر , ولكن إذا قام بشربها

في الشارع العام سيقوم بتطبيق القانون عليه وإلقاء القبض عليه ومحاسبته لأنه بذلك سيكون قد خالف القانون وأعراف البلد القادم إليه.
وفي شأن السائحات التي ترتدين المايوهات علي البحار والسياح الذي يلعبون القمار في صالات الفنادق، قال إنه في حال فوزه بالرئاسة سيقوم بإعطاء تعليمات بالقبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة لأنهم بذلك خالفوا أعراف وتقاليد البلد التي
تطبق شريعة الإسلام .
وكشف أنه سيقوم بتقديم طلبات للجهات التشريعية عقب توليه إدارة البلاد، لإصدار قانون يحدد الزي في مصر الذي تلبسه النساء وأيضا سيقوم بإصدار قوانين تلغي علي أساسها التراخيص الخاصة بالملاهي الليلية وصلات القمار في الفنادق ومن سيخالف تلك القوانين سيحاكم رغم أنف الجميع .
وتابع أبو إسماعيل أن إسرائيل منعت صالات القمار لأنها لا تتناسب مع تقاليد الدولة اليهودية متسائلا، كيف لإسرائيل أن تلغي القمار ونحن نتمسك به ؟، مؤكدا أننا مجتمع لا يبيع شرفه من أجل المال فى إشارة للمكاسب التى تحققها السياحة .

 


شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=tCzDkp-JPHE

 

 

أهم الاخبار