رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعلاميون البريطانيون يطالبون بعدم التستر على الفاسدين

معتز صلاح الدين رئيس
معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لإسترداد أموال مصر ال

أعلن الصحفى والمستشار الاعلامى صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن مصطفى رجب مؤسس اتحاد المصريين ومنسق المبادرة فى لندن التقى مساء الاحد مع وفد من الصحفيين والإعلاميين البريطانيين وذلك فى بيت العائلة المصرية بلندن.

وأعلن الصحفيون والإعلاميون البريطانيون وقوفهم ومساندتهم بقوة للمبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة ومطالبها بشأن ضرورة تسليم المسئولين الهاربين فى بريطانيا إلى القاهرة وإعادة الأموال المنهوبة.

وأكد هؤلاء الصحفيون والإعلاميون الذين يعملون فى صحف ومؤسسات إعلامية كبرى أنهم يرفضون أن تأوى بريطانيا الفاسدين على أرضها وأنهم سوف يحصلون على أدلة مادية على وجود هؤلاء المسئولين فى بريطانيا وعلى رأسهم يوسف بطرس غالى ورشيد محمد رشيد.

وطلبوا عدم إعلان أسمائهم أو الوسائل التى سوف يستخدمونها

فى هذا الشأن حفاظا على سرية عملهم وأضاف معتز صلاح الدين أنه تلقى قبل أيام اتصالا تليفونيا فى هذا الشأن من أحد هؤلاء الصحفيين ويعمل فى مؤسسة إعلامية بريطانية شهيرة.

وقد وجه معتز صلاح الدين التحية لهذا الصحفى على هذا الموقف المشرف وطلب منه التنسيق المستمر مع مصطفى رجب مؤسس اتحاد المصريين ومنسق المبادرة فى لندن وشدد الصحفى البريطانى على رفضه وعدد من زملائه لوجود اى من المسئولين المصريين السابقين الفاسدين على الاراضى البريطانية.