رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"النور" يغازل عمال الإسماعيلية

دعا الشيخ محمد الشاذلي مسئول الدعوة السلفية بالإسماعيلية الأهالي  لمراجعة مواقفهم ووضع أيديهم في أيدي من قال إن الحكم إلا لله قائلا " إن حزب النور ليس به كذب ولا لف ولا دوران فالذي في قلوبنا هو الذي نصدع به".

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده حزب النور بالإسماعيلية في القنطرة شرق و حضره قيادات الحزب وعدد من أئمة السلف مساء أمس السبت لعرض برنامج حزب النور وخططه في المرحلة المقبلة لإصلاح البلاد على حد تعبيرهم وآليات التنفيذ .
استعرض اللقاء برنامج حزب النور في تحسين المنظومة الصحية والتعليمية والوضع العمالي ومشكلة البطالة واستغلال موارد وثروات الدولة .

وتضمن المؤتمر عرض كلمات للمرشحين على قائمة الحزب في انتخابات الشعب وتطرق

الحديث  لعرض صور الفساد السياسي في العهد السابق وكيف تسبب هذا الفساد في البلاد إلى تأخر وتخلف في شتى مجالات ونواحي الحياة وما تبعه من إهدار كرامة المواطن المصري داخل البلاد وخارجها.
وقال "إن قائمة الحزب هي أقوى قائمة اهتماما بشئون العمال لوجود عناصر بداخلها من العناصر النقابية البارزة في الدفاع عن حقوق العمال".
ويراهن حزب النور على انه الأقوى في الاهتمام بالقضايا العمالية لضم قائمته المرشح العمالي عبدالعزيز عبد الجواد الناشط النقابي العمالي بالإسماعيلية.