رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صباحي: لست مع توحيد الناصريين

عاشور يتوعد حسن في ضريح عبد الناصر

الشارع السياسي

السبت, 15 يناير 2011 13:54
كتبت- سمر مجدي:

أكد سامح عاشور القائم بأعمال رئيس الحزب الناصري داخل ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أنه أنهى خدمة أحمد حسن كمدير عام لجريدة العربي الناصرية.

وأوضح تكليف محمد أبو العلا بإعادة محاسبة حسن علي مادخل الجريدة من إعلانات، بعد أن اكتشف أن إيراداتها كانت تدخل مباشرة من البنك لصالح أحد الأشخاص بعيدا عن ميزانية الجريدة. معلناً أنه أمر بإجراء تحقيق داخل الحزب، وأنه إذا ثبت أي تلاعب سيحول الأمرإلي النيابة العامة. وأضاف عاشور "أرسلنا خطابا إلي لجنة الأحزاب لعدم الاعتراف بأي خطابات كتابية إلا أن تكون صادرة عن الممثل القانوني للحزب ويمثله رئيس الحزب
فقط".

وجدد عاشور التأكيد علي قرارات اللجنة العليا للحزب بإلغاء الهيئة البرلمانية للحزب الناصري في مجلس الشوري "احتجاجا علي ماجري في الانتخابات البرلمانية الماضية من انتهاكات، وحتى لا يوضع الحزب الناصري في خانة الكومبارس".. وفق تعبيره.

وأكمل عاشور أنه قام بالدعوة لتجديد العضوية لجميع فروع الحزب الناصري في المحافظات وفتح الباب من جديد أمام جميع القيادات الناصرية للعودة مرة أخري للوحدة داخل الحزب .

وأقيم صباح اليوم تجمعا ناصريا داخل ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للاحتفال بذكري ميلاده في حضور أبنائه

هدى ومنى وعبد الحكيم وحفيده عمر، ومن الشخصيات العامة، مصطفي بكري رئيس جريدة الأسبوع وحمدين صباحي رئيس حزب الكرامة تحت التأسيس وسامح عاشور وشخصيات سياسية فلسطينية وموريتانية وسودانية، فيما تغيب خالد لظروف مرضية.

ورفض أبناء عبد الناصر التعليق على أحداث تونس أو الأوضاع السياسية في مصر، مذكرين أنهم "جاءوا لإحياء ذكري والدهم".

ورفض صباحي فكرة توحيد الناصريين بسبب "اختلاف أفكارهم"، مفضلاً استمرار كل منهم في وضعه الحالي.

وفاجأ بكري الحضور، مع فتح النقاش عن البرلمان الموازي، بأنه لن يقبل أن يكون تحت رئاسة أيمن نور وانصرف ملمحاً لانسحابه منه إذا استقرت غالبية أعضائه علي إقامته في مقر حزب الغد.

وأعلنت الأمانة العامة للمؤتمر الناصري العام تنظيم ندوة عامة بعنوان "جمال عبد الناصر..المستقبل والتاريخ" في السادسة من مساء اليوم في المركز العربي للإدارة والتنمية بالمهندسين.

 

أهم الاخبار