رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انفراد للوفد منذ 7 شهور

فيديو .كشف الجاسوس الاسرائيلى ففصلته الداخلية

الشارع السياسي

الأحد, 23 أكتوبر 2011 21:47
كتب - أحمد ابو صالح:

حضر المقدم محمود عبد النبى منسق ائتلاف "ضباط ضد الفساد" لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية ليكشف من جديد أن وزارة الداخلية بحاجة ملحة للتطهير وأن ثورة يناير لم تقض نهائياً على بؤر الفساد بها.

عبد النبى أبدى سعادته بخبر إلقاء القبض على الجاسوس إدوار شيكوس الإسرائيلى -الأوكرانى من قبل جهاز المخابرات العامة منذ يومين وعلى قدر سعادته بصحوة رجال المخابرات, أبدى حزنه على حال المستوى الذى وصلت له الوزارة على أيدى فلول العادلى.
وقال عبد النبى تقدمت بمذكرة معلومات فى مارس الماضى للواء منصور العيسوى وزير الداخلية الحالى تتضمن كل المعلومات التى تثبت أن شيكوس الذى كون شبكة علاقات رهيبة بمدينة شرم الشيخ وأصبح مسئولا عن إحدى شركات السياحة بها

جاسوس, مضيفا أن العيسوى وقتها أصدر تعليمات للواء حامد عبد الله مساعد الوزير للأمن الوطنى بضرورة المتابعة والإفادة عن صحة المعلومات .

وواصل عبد النبى أن الأمن الوطنى حول المذكرة إلى شكوى إدارية تم حفظها وتلقيت تهديدات بالقتل من مصادر مجهولة ووقتها أجريت حوارا مع جريدة الوفد ونشر على بوابة الوفد بتاريخ 21 يوليو الماضى وقلت نفس المعلومات دون اهتمام من الأجهزة المسئولة بالأمن الوطنى وعقّب عبد النبى، قائلا" كنت أتمنى أن تقوم الداخلية بهذا الدور الوطنى من أجل تحسين صورتها لدى الشعب وهو الشىء الذى يؤلمنى حتى الآن".
أما الشىء الذى لايفهمه عبد النبى ويسأل دون رد هل ذنبه أنه كان ضابطا معارضا انضم لحزب الغد فى انتخابات 2005 وظل يعاند فى كشف وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى ضمن تيار إصلاحى داخل الوزارة التى ظلم رجالها الشرفاء ولم يلق أحد الضوء أن هناك شرفاء كانوا بالداخلية يحاولون الإصلاح رغم ما كانوا يلقونه من اضطهاد.
الغريب أن سبب فصل المقدم محمود عبد النبى من وزارة الداخلية جاء بسبب انقطاعه عن العمل بالرغم من احتجازه فى مستشفى الشرطة ولديه التقارير الطبية التى تثبت أن حالته الطبية فى تلك الفترة غير مستقرة بسبب إصابته بذبحة صدرية بحسب تقارير مستشفى الشرطة .
يذكر أن عبد النبى هو من كشف طريقة مقتل الصحفى هلال وتعليمات صفوت الشريف والعادلى بقتل الفنانة سعاد حسنى.

                                                                                                             شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=W_QyWEQH1eM

أخبار ذات صلة
عبد النبى يفتح "الصندوق الأسود للداخلية"
العيسوى يحقق فى مقتل "هلال" استجابة للأسبوعى

فيديو.عبد النبى: دفعت ثمن فضح فساد الداخلية

أهم الاخبار