عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية بفلوريدا تؤيد طنطاوى

أعربت الجالية المصرية الأمريكية في ولاية فلوريدا الأمريكية عن تقديرها للمهمة التي يقوم بها المشير محمد حسين طنطاوي وزملاؤه في المجلس الأعلى للقوات المسلحة على مستوى رائع، كما أعرب أعضاء الجالية عن تأييدهم لجهوده المتواصلة والمجلس لإرساء الديمقراطية في مصر، مشيرين إلى أنها مهمة لن تكون سهلة لتحويل مصر إلى "مجتمع ديمقراطي" بعد سنوات عديدة من الظلم الاجتماعي.

جاء ذلك في رسالة بعثت بها السيدة أشلي الأنصاري، وهي مصرية أمريكية والرئيسة التنفيذية لمؤسسة "ريجينسي هولدنج" ممثلة للجالية المصرية الأمريكية بولاية فلوريدا إلى المشير طنطاوي عن طريق مكتب الدفاع المصري في واشنطن، حيث طلبت نقل دعوة الجالية للمشير لزيارة ولاية فلوريدا وإفادتهما في حال موافقة سيادته في الوقت الذي يحدده ويناسبه لتنظيم لقاء لسيادته مع المجتمع المحلي في أورلاندو أو تامبا.
وقالت السيدة أشلي في رسالتها: "باسم المصريين الأمريكيين الذين يعيشون في ولاية فلوريدا، أود أن أعبر

لك عن إعجابنا واحترامنا الشديدين بكم وبالمجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي أظهر تحت قيادتكم من الحكمة والرجاحة ما احتوى الأحداث الأليمة التي وقعت مؤخرا في القاهرة وتعامل معها بروح المسئولية والتأني".
وأضافت في رسالتها: "إننا ندرك أن الأوضاع مازالت متقلبة وغير المستقرة، ولكننا على يقين من أنكم ستتمكنون من نزع فتيل الفتنة والمضي قدما في خطتكم لإقامة الديمقراطية في مصر. وقد أجمع وأكد الشعب المصري داخل مصر وخارجها أبان الفترة الضبابية من قيام الثورة على أن القوات المسلحة والشعب يد واحدة.. وهذا الشعور القوي سيبقى ويستمر ويتواصل ويزيد مع مرور الأيام".