رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

211 مرشحًا للشعب والشورى فى الجيزة

الشارع السياسي

الأحد, 16 أكتوبر 2011 14:49
كتب – أحمد حمدى:

شهدت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية فى اليوم الخامس لتلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلسى الشعب والشوررى إقبالا كبيرا حيث تقدم 44 مرشحا عن الشعب و5 عن الشورى من بينهم 3 سيدات ليصل مجموع المترشحين إلى 211 مرشحا بواقع 189 للشعب و 22 للشورى .

وجاء على رأس المرشحين على القوائم الفردية للاحزاب حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين والذى تقدم منه 6 مرشحين اليوم

عن مجلس الشعب فى دوائر قسم الجيزة وإمبابة وأوسيم ومن ابرزهم خطاب محمد خطاب  مرشح عمال عن الدائرة الاولى جيزة ومحمد ابراهيم فئات عن الدائرة الاولى جيزة وفى امبابة ايمن صادق مرشح عمال وفى اوسيم سمير ابو طالب مرشح عمال و محمود عامر فئات .
كما تقدم اثنان من السلفيين بأوراق ترشيحهم الى محكمة
الجيزة حيث تقدم الشيخ محمد على محمد سليمان رئيس الجمعية الشرعية السابق بامبابة بأوراق ترشيحه عن دائرة امبابة مستقل فئات, وتقدم هانى فاروق ابراهيم, وهو سلفى كمرشح مستقل فئات عن دائرة الجيزة، وتقدم صبرى انيس اسحق قبطى مستقل بأوراق ترشيحه عن دائرة العمرانية، وتقدمت اليوم 3 سيدات  بأوراق ترشيحهن  كمرشحات فئات لمجلس الشعب عن دوائر امبابة والجيزة .
اما عن مجلس الشورى فقد تقدم 5 مرشحين من بينهم عصام الشاهد مرشح فئات دائرة امبابة على القوائم الفردية لحزب الحرية والعدالة، ولم تحضر سيدات للتقدم للترشح.

أهم الاخبار