رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لسان الوزراء‮ ‬يتحدى مشاعر المحرومين من الذات بقرى فايد

الشارع السياسي

الجمعة, 12 نوفمبر 2010 18:36
نورا طاهر



نظم المهندس محمد جمعة مرشح الوفد عن الدائرة الثانية والتي تضم فايد والتل الكبير علي مقعد الفئات، وماجدة النويشي مرشحة الكوتة علي مقعد العمال عن حزب الوفد، مساء يوم الخميس الماضي مؤتمراً جماهيرياً، استقبله الأهالي بالتأييد والترحاب والحب.

قام أهالى قرية السعدية والمخاضة التابعين لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، بالالتفاف حول المرشحين، للمطالبة بإعادة حصة الدقيق إلي مستودعاتهم، بالإضافة لتزويد حصة المخابز بعد أن أصبح نصيب المواطن رغيفاً فقط.

طالب الأهالي المرشح محمد جمعة، بإنشاء مخبز بمنطقة المخاضة، لخدمة حوالي ما يقرب من 20 ألف نسمة.

قدم الأهالى شكوى للمهندس محمد جمعة، يطالبونه برفعها للمسئولين في مجلس المدينة، لتزويد قدرة المحولات الكهربائية، فضلاً عن تجديد وإحلال الأعمدة، والتي مر عليها

أكثر من 30 عاماً.

كما أوصى الأهالي برفع معاناتهم، نحو تجاهل شركة الكهرباء لتركيب أعمدة إنارة في المناطق المحرومة.

كما طالب الأهالي المرشح الوفدي، بإنقاذ المناطق المحرومة من الصرف الصحي، والمتاخمة للسان الوزراء خاصة قرية أبو سلطان.

ناشد الأهالي المرشح الوفدي في المؤتمر، بتبطين الترع والمصارف من أول منطقة أبو سلطان حتي مدينة فايد، بعد كثرة عدد الحوادث، خاصة بعد انهيار جسر الترعة، حتي أصبح الطريق عرضه ثلاثة أمتار.

كما أشار الأهالي إلي إنشاء مبني لمركز شباب المخاضة، حتي يخدم قطاعا عريضا من الشباب، الذي يصل عددهم إلي حوالي 10 آلاف من الجنسين.

طالب الأهالي بعمل مزلقان، يربط منطقة المخاضة الشرقية بالغربية، والتي عانت في الفترة الأخيرة من كثرة حوادث القطارات، بسبب وجود مدرسة المخاضة الابتدائىة.

وأضاف المرشح الوفدي أنه يعلم تأخر المسئولين تجاه الاستجابة لمطلبهم بشأن إنشاء رصيف لقطار الإسماعيلية، رغم جمع التبرعات وإحضار مواد البناء، إلا أن تأخر الموافقة سمح بسرقة تلك المستلزمات.

أكدت ماجدة النويشي في المؤتمر، علي تبني مشاكل الصيادين، بعمل كوبري مشاة لربط منطقة الصيادين الشرقية بالغربية، خاصة بعد غرق الصندل في قاع ترعة الإسماعيلية السويس.

وتعهدت مرشحة الحكومة عن حزب الوفد، بتفعيل دور العلاج المجاني علي نفقة الدولة، الذى يعتمد عليها قطاع عريض من معدومي الدخل.

كما أوصت بأنها ستضع علي عاتقها، حل مشاكل الأهالي الخاصة، بإنشاء محطة مياه والتي تخدم قرية المخاضة، مؤكدة تقديم طلبات عاجلة للمسئولين، في محاولة لإنقاذهم.

ومن جانبهم حمل كبار العائلات علي عاتقهم مسئولية نجاح مرشحي الوفد بالدائرة الثانية، لما يتمتعون به من حب وتأييد للجميع.

أهم الاخبار