مسيرة عطاء وخدمات سبقت ترشحه للانتخابات بطلخا

الشارع السياسي

الجمعة, 12 نوفمبر 2010 18:22
محمد طاهر

 

باهر عادل السقعان مرشح حزب الوفد عن دائرة طلخا بالدقهلية من جذور وفدية وهو حاصل علي بكالوريوس تجارة وماجستير في المحاسبة وهو رجل أعمال ناجح يتميز بالخلق والتواضع لقبه: حمدي سويلم رئيس لجنة الوفد بالدقهلية بأنه »أبو الفقراء« لما ورثه من أسرة وفدية تبحث عن عمل الخير لكل أهالي الدائرة.

تجلت هذه الصورة في العديد مما يقوم به من تقديم الخدمات لأهل دائرته وقبل الإعلان عن ترشيحه يقول رئيس لجنة الوفد بأنه نجح في منصب أمين صندوق لجنة الوفد بالدقهلية لما يتمتع به من ذكاء فطري وأمانة علاوة علي توليه منصب رئيس لجنة شباب الوفد والتي انتشرت لتعلن عن نجاحاتها في قري ومراكز الدقهلية وقد قام بتثقيف أعضاء اللجنة لتصبح من

أنشط اللجان علي مستوي مصر، وهو عضو مجلس محلي لمحافظة الدقهلية  ناجح له صولات وجولات لايخشي في الحق لومة لائم ونجاحة يمثل لدائرته بطلخا نجاحا لحل مشاكل الضعفاء من الأهالي المطحونين.

وقد جاءت احتفالية اليوم استكمالا لما بدأه باهر السقعان من خدمات خيرية بدأت بمعرض خيري للملابس بكفر دميرة الجديد أعقبه قافلة طبية بكفر الطويلة إحدي قري الدائرة واستهدفت 700 حالة مرضية لتخصصات الباطنة والأطفال والنساء وأنف وأذن وحنجرة وتم توزيع العلاج مجانا وهذا العمل قبل أن يعلن عن دخول الانتخابات.

وقال عادل السقعان: إنه نظم قافلة طبية بمقره الانتخابي بطلخا في 25 أكتوبر الماضي استهدفت

500 مريض في تخصصات العيون والباطنة والأطفال ، حضر اللقاء أعضاء اللجنة العليا للوفد بالدقهلية برئاسة حمدي سويلم وأعضاء اللجنة طلعت مأمون ومحمد سويلم أعضاء اللجنة وأميمه عوض أمين صندوق لجنة المرأة وطارق عبد الباري سكرتيرمساعد وهاني عبد الشافي أمين صندوق لجنة أول المنصورة وحضور من لجنتي  المرأة والشباب ليتم مشاركة أهالي الدائرة لاستكمال مسيرة العطاء بتوزيع 100 نظارة طبية بعد أقرار الكشف الطبي علي المرضي من أهالي الدائرة مجانا.

كما تم إجراء خمس عمليات جراحية للعيون نجحت جميعها ونتابع العلاج بدون مقابل وهو شعور طبيعي لما يعانيه المواطن من فقر وغلاء لأسعار الكشف والدواء في ظل دخول متدنية وشعوري بأن النائب هو خادم حقيقي للشعب عامة ولأهالي دائرته علي وجة الخصوص. هذا وقد انطلقت زغاريد الأهالي فرحة بما قدمه مرشح الوفد من رسم البسمة علي شفاههم وأطلقوا الدعوات بالنجاح لإيجابية نائب الدائرة التي غاب عنهم مايرونه الآن من تلاحم وتخفيف لآلامهم.

أهم الاخبار