رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحرية والعدالة: نظام مبارك رفع الديون لـ1210 مليارات

الشارع السياسي

السبت, 15 أكتوبر 2011 09:26
الفيوم- سيد الشورة:

أقام حزب الحرية والعدالة بالفيوم مؤتمرا فى قرية السعدة بمركز اطسا.

حضر المؤتمر د.محمد جابر المرشح عن حزب الحرية والعدالة لمجلس الشورى, ود.حاتم عبد العظيم أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر فرع دولة ماليزيا, وسط جموع غفيرة من أبناء قرية السعدة والقرى التابعة لها .

تحدث خلال المؤتمر عادل إسماعيل المرشح لعضوية مجلس الشعب عن أحد إنجازات ثورة 25 يناير المجيدة والتي محت مظاهر الظلم والاستبداد والفساد والفشل لتخلف الحرية والعدالة والتنمية والخير لمصر, وأن الشعب المصري العظيم الذي قام بهذه الثورة قادر على

حمل أعباء التغيير وهو المنوط بهذه المرحلة لنقل مصر إلى مكانتها الطبيعية من القيادة والريادة والعزة والمكانة وهذا الذي ضحى من أجله الآلاف خلال الثورة وما قبلها .
واشار الى أن النظام السابق تسبب في رفع ديون مصر من 20 مليارا في بداية عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك إلى 1210 مليارات عند إسقاط النظام البائد .
كما تحدث الدكتور محمد جابر عن برنامج حزب الحرية والعدالة وأن الحزب يؤمن بالحوار
ويعتبر الحوار أساس الديمقراطية السليمة ويجاهد الحزب من أجل تطبيق مبدأ العدالة الاجتماعية في توزيع الدخل وحق كل مصري في أن يعيش حياة سعيدة أمنة .
وأضاف جابر أن تقدم الدول لا يبنى على أكتاف فصيل واحد إنما يجب أن يشارك الجميع في البناء, وأن الذي يميز حزب الحرية والعدالة أنه يهتم أولاً ببناء الإنسان من جميع جوانبه باعتباره الركيزة الأساسية لنهضة الأمة ولذلك يسعى الحزب للانتفاع من خبرة 650 ألف عالم مصري موجودون خارج البلاد .
كما أكد جابر أن الحزب ملتزم بكل الاتفاقيات الدولية . وأن في برنامج الحزب مشروعات كثيرة ومتكاملة لبناء مصر سياسيا واقتصاديا وصناعيا لتكون مصر رائدة الحضارة والتقدم في العالم.

أهم الاخبار