رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العوا: لم أطرد الصحفيين بالإسكندرية

نشر الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية توضيحا بشأن ما نشرته بعض المواقع الالكترونية من قيامه بطرد الصحفيين من احد اللقاءات التي عقدت يوم الاربعاء الماضي بالاسكندرية وذلك عقب اعتراضهم على تأخره لمدة ساعة.

واكد العوا أنه لم يقم بطرد الصحفيين علي الإطلاق لأن هذا التصرف لا يتفق مع سلوكياته الشخصية وتعامله الدائم مع وسائل الإعلام المختلفة.
وأشار العوا إلي أن أغلب الإعلاميين يتواصلون معه عبر هاتفه الشخصي علي مدار اليوم وانه يكن كل الاعتزاز والتقدير لوسائل الإعلام المختلفة .
واوضح العوا أنه معروف عنه دائما احترامه وتقديره لمواعيد ندواته ولقاءاته الجماهيرية والإعلامية، وأنه قام هو ومساعدوه بشرح هذا الخطأ غير المقصود للإعلاميين ولكن بعضهم أصر علي عدم حضور الندوة .
واختتم العوا كلامه بتأكيده مرة أخري على تقديره الكامل للإعلاميين ومراسلي الصحف في مختلف

المدن المصرية وعلى حرصه الدائم علي التواصل مع كل من يرغب في التواصل معه من الإعلاميين.
كان الدكتور محمد سليم العوا قد تلقي دعوة من مكتبة " أ " بمنطقة الداون تاون بالإسكندرية لإلقاء ندوة علي رواد المكتبة بعنوان "مصر الي اين " يعرض فيها رؤيته عما تمر به مصر من احداث إلا أن موعد الندوة تم تعديله أكثر من مرة لأسباب تنظيمية، وقد حدث خطأ بسبب عدم إبلاغ الإعلاميين الذين حضروا بهذا التعديل مما تسبب في تذمرهم من هذا التأخير الذي استمر ساعة.