رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشد الإخوان: المساواة والعدالة حق للجميع

حث الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين على نشر المحبة والمودة بين أبناء الوطن في أي مكان منه واستشعار الأخوة الإنسانية التي تجمع بين أفراد المجتمع مع اختلاف الدين واللون والجنس واللغة.

وقال بديع - فى رسالته الأسبوعية اليوم - إن الجميع يعيش فوق تراب وطن واحد يشرب من نيله والجميع تظلله سماؤه وهذا يخلق جوا من التآلف والتآخي والتآزر بين أعضائه الذين يمثلون في مجموعهم جسدا واحدا متماسكا في مواجهة الظروف المختلفة، مذكرا بأن صاحب الفكرة العبقرية باستخدام خراطيم المياه لدحر لخط بارليف فى حرب اكتوبر عام 1973 كان اللواء يافي يوسف البطل المصري المسيحي.

وأكد على أهمية تعميق الشعور بالمسئولية وتوفير الحياة الكريمة لكل فرد يعيش على أرض الوطن بحيث يتمتع كل شخص على أرضه بالحرية

والعدالة والمساواة وفي مقابل ذلك يقوم كل فرد فيه بما عليه من الواجبات نحو وطنه.

ودعا بديع إلى المحافظة على خيرات الوطن وصيانة مرافقه التي من حق الجميع أن ينعم بها الأمر الذى يوجب علينا آلا نخرب عامرا وألا نحرق شيئا وأن يدرك من يفعل ذلك أنه يدمر نفسه ويحرقها.

وحذر من أن أعداء الأمة رفعوا شعار فرق تسد، مؤكدا أن سر القوة في أي أمة يرجع إلى الوحدة والإخاء والحب ولا يمزق ذلك كله ويقضي عليه أكثر من الجدل والمراء.