رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفلول تتقدم الترشح للشعب بالدقهلية

الشارع السياسي

الأربعاء, 12 أكتوبر 2011 15:54
المنصورة ـ محمد طاهر:

فوجئ أعضاء الكتلة المصرية بالدقهلية صباح اليوم الأربعاء  فى أول أيام الترشح للانتخابات البرلمانية منعهم من الترشح فى قائمة واحدة ككتلة واحدة.

وقال حمدى قناوى احد المنسقين  للكتلة المصرية بالدقهلية أن لجنة تلقى طلبات الترشيح رفضت قبول التقدم ككتلة واحدة وان القوائم تقدم كل حزب على حدة ، مشيرا الى أن الكتلة التى تضم 25 حزبا قد شكلت قائمة موحدة لخوض الانتخابات ككتلة واحدة.

وأضاف  قناوى أن حزب الوفد كان لديه معلومات عن رفض العسكرى خوض الكتل للانتخابات ، لذلك انسحب من التحالف الديمقراطى وخاض الانتخابات منفرداً.

من ناحية أخرى تقدم اليوم  100 مرشح لمجلس الشعب علي المقاعد الفردية ضمت فلول الحزب الوطني بنسبة 90% أبرزهم أبو النجا المرسي ، ورفعت بسيوني عضو الحزب الوطني بمجلس 2005  والسعيد عوض وجميعهم من فلول  نبروه.

كما تقدم محسن صادق بمجلس 2010 عن الحزب الوطني بالسنبلاوين ، والهامي عجينة بمجلس2010  وطني عمال بسنديلة، وحسين عوض من فلول السنبلاوين وترشح 2010، والخطيب لحوش من فلول بلقاس، والسيد الشحات من فلول السنبلاوين، وصلاح عبده خليل من فلول السنبلاوين، وأيمن علي عبد الفتاح .
كما تقدم عدد 4 علي المقاعد الفردية لمجلس الشوري منهم فلول الحزب الوطني حسن البنا عضو مجلس الشعب 2010 عن السنبلاوين، والسيد أحمد الأتربي من شبرا سندي أمين مساعد الحزب وبالامانة المركزية في مصر.

أهم الاخبار