رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخريج الدفعة ( 140) من الضباط الاحتياط

الشارع السياسي

الثلاثاء, 11 أكتوبر 2011 11:36
كتب – أميرسالم

هنأ المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة خريجي الدفعة 140 ضباط احتياط وأسرهم بعد تخرجهم وانضمامهم إلى صفوف القوات المسلحة كضباط يحملون أمانة الدفاع عن الوطن وحماية شعبه العظيم .

وأكد أن كلية الضباط الاحتياط مع باقى الكليات والمعاهد العسكرية يشكلون ركيزة أساسية فى إمداد القوات المسلحة بالطاقات البشرية من الضباط الجدد ليتواصل دورها فى خدمة الوطن ، وان التاريخ العسكري يذكر بكل الفخر والاعتزاز لأبنائه من الضباط الاحتياط دورهم فى خدمة الوطن ومشاركتهم بكل الشجاعة والتضحية فى تحقيق نصر أكتوبر المجيد , وتواصل دورهم فى خدمة الوطن وقواته المسلحة باضطلاعهم بدور صادق وأمين فى حماية الجبهة الداخلية للوطن وصون مقدساته .
جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها اللواء اح مختار محمد الملا مساعد وزير الدفاع نيابة عن المشير طنطاوي  خلال الاحتفال بتخريج الدفعة (140) من كلية الضباط الاحتياط دفعة اللواء أح محسن ابراهيم محمود.
بدأت مراسم الاحتفال بعرض المهارات والمنافسات الرياضية وفنون الاشتباك والدفاع عن النفس والقتال المتلاحم وعبور ميدان الجبال والتى عكست الكفاءة القتالية وقوة التحمل العالية التي اكتسبها الطلبة طوال مدة دراستهم بالكلية ، وأظهرت مدى ما يتمتع به طلبة الكلية من قوة بدنية ومهارية عالية .
واختتمت العروض بالعرض العسكرى شاركت فيه مجموعات من طلبة الكلية يتقدمهم حملة الأعلام .
وعقب إعلان نتيجة التخرج التي بلغت 100 % وتسليم وتسلم قيادة الكلية الي الدفعة 141 ، أعلن مساعد مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة قرار التعيين ومنح أوائل الخريجين نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية الذى منحه لهم المشير / طنطاوى تقديراً لأدائهم المتميز خلال فترة الدراسة فى الكلية وردد الخريجون قسم الولاء
وطالب اللواء أح احمد حلمي الهياتمي مدير كلية الضباط الاحتياط الخريجين بمواصلة الإطلاع والتثقيف علي كل ما هو حديث فى مجالات العلم والمعرفة والاستفادة من إمكانات القوات المسلحة العلمية والعسكرية  وخبرات وتجارب قادتهم والعمل بروح الفريق والحفاظ علي أسلحتهم ومعداتهم والعمل علي تطوير أدائها للحفاظ على حاضر الوطن ومستقبله بكل الامانة والشرف وإنكار للذات وإيثار لمصالح الوطن في ظل هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.
  حضر الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة ومحافظ الاسماعيلية وقدامى مديرى كلية الضباط الاحتياط                               وأسر الخريجين .


                                                                                   

أهم الاخبار