رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مطالب بسرعة الانتهاء من إعداد قانون ينظم بناء الكنائس

طالب علماء الدين الاسلامى والمسيحى ممثلو بيت العائلة المصرى المجلس الاعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء بسرعة الانتهاء من إعداد القانون الذى ينظم بناء الكنائس ويحسم المشكلات الخاصة به واتخاذ الاجراءات العملية لتعزيز ما نص عليه الدستور لتحقيق مبدأ المواطنة بين جميع المصريين.

جاء ذلك فى البيان الذى تلاه فضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر عقب رئاسته للاجتماع الطارىء لبيت العائلة المصرى.
وأكد البيان ضرورة المصارحة والمكاشفة والشفافية فى بحث المشكلة التى تتعلق بأحداث ماسبيرو أمس من أجل عدم تكرار مثل هذه الاحداث، كما أكد البيان الثقة والاعتزاز بالقضاء المصرى لتاريخه الكبير لتحقيق سيادة القانون وتحمل أعباء الوطن .. مشددا على ضرورة ان يمنح القضاء المصرى قضايا العنف الطائفى اولوية

مناسبة لمواجهة الظروف التى تمر بها البلاد.
كذلك طالب البيان الاعلام المصرى بأن يكون على قدر المسئولية الوطنية فى معالجة الاحداث مع التقدير الكامل لدور الاعلام بحرية التعبير .. كما شدد البيان على الاحترام الكامل للقوات المسلحة والمجلس الاعلى ولهيبة الدولة وعدم المساس بهذه الخطوط الحمراء.
وقدم البيان العزاء للشهداء وتمنياته بالشفاء للمصابين منه جراء الأحداث المؤسفة والغريبة على مصر والمصريين والتى شهدها ماسبيرو أمس .. مؤكدا ضرورة المعالجة الحقيقية للمشاكل وعدم تركها بدون بحث ودراسة