رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الوسط بدمياط يعلن أسماء مرشحيه لمجلس الشعب

الشارع السياسي

الأحد, 09 أكتوبر 2011 08:05

دمياط – هشام الولي :

عقد المكتب التنفيذي لأمانة حزب الوسط بدمياط اليوم اجتماعا مهما لاعتماد الأسماء المرشحة لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة على قوائم حزب الوسط بدمياط .

و أعلن الدكتور / محمد كرد مساعد الأمين العام لحزب الوسط بدمياط و مسئول ملف الانتخابات في الحزب بعض الأسماء التي تمت الموافقة عليها بعد سلسلة طويلة من المشاورات و المناقشات لاختيار الأفضل لتمثيل الحزب في الانتخابات القادمة من ضمن قائمة كبيرة من الأسماء تم طرحها على أمانة الحزب و التي وضعت معايير في غاية الدقة لاختيار أسماء يمكنها تمثيل المجتمع الدمياطي في المجلس القادم على

خير ما يرام .
و أضاف الدكتور / كرد أن الأسماء التي تم الاتفاق عليها هي:
الدكتور / رشدي عطية – طبيب بشرى – عزبة البرج على مقعد الفئات.
الأستاذ / محمد راغب غنيم – موظف بمديرية الشئون الصحية و أمين عام نقابة العاملين. بمديرية الشئون الصحية – قرية البصارطة – على مقعد العمال.
الأستاذ / محمد البيومى – تاجر موبيليات – السنانية – على مقعد العمال.
الدكتور / محمد النحاس – طبيب بيطري – كفر سعد – على مقعد
الفلاح.
الأستاذ / محمود الجزار – موجه بالتربية و التعليم – فارسكور – على مقعد الفئات.
و قال كرد إنه جار مناقشة باقي الأسماء و سيتم الإعلان عنها خلال أيام وأن الحزب سيخوض الانتخابات بقائمة كاملة وسينافس أيضا على جميع المقاعد الفردية .
هذا وكانت أمانة حزب الوسط بدمياط  قد أعلنت من قبل ترشح الأستاذ / عصام سلطان نائب رئيس الحزب على مقعد الفئات في دائرة دمياط و الأستاذ / محمد راغب حسن على مقعد العمال بدائرة بنفس الدائرة .
وبهذا يكون حزب الوسط هو أول حزب في دمياط يعلن مرشحيه بشكل رسمي أما حزب الحرية والعدالة فقد ركز جهوده علي الالتقاء المباشر بالجماهير في مختلف القرى والمدن والأحياء في شكل مسيرات ومؤتمرات بقدم أشخاص الأعضاء المتوقع ترشيحهم .


 

أهم الاخبار