رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوشقة: متفائل بالمرحلة المقبلة بعد إشراف القضاء

الشارع السياسي

الخميس, 06 أكتوبر 2011 11:31
أبوشقة: متفائل بالمرحلة المقبلة بعد إشراف القضاءالمستشار بهاء أبو شقة المحامى بالنقض ونائب رئيس حزب الوفد
كتب – محمد صلاح :

تزامناً مع إعلان المجلس العسكرى ضوابط التقدم للانتخابات البرلمانية القادمة ، أكد المستشار بهاء أبو شقة المحامى بالنقض ونائب رئيس حزب الوفد أنه لم يدل بصوته فى أى  انتخابات سابقة بسبب ممارسات البلطجة والتزوير الذى كانت تمارسه الشرطة وطرق عرقلة العملية الانتخابية من يوم التقدم للترشح حتى يوم الاقتراع وتعذيب المواطنين بين الكشوف الانتخابية المتلاعب فيها والمليئة بأسماء الوفيات ودخول الشرطة بجوار الصناديق وطرد الناخبين من أمام اللجان وكذلك مندوبى المرشحين .

وأضاف : متفائل خلال المرحلة المقبلة من إشراف القضاء على العملية الانتخابية من أول يوم للتقدم للترشيح وحتى حراسة الصناديق والفرز . واصفا ذلك بالشرعية التى تحمى النظم وليس مليون و600 ألف جندى أمن مركزى أو 200 ألف ضابط ومخبر أمن دولة .
وأشار "أبو شقة" الى أن الاغلبية الصامتة سوف تخرج هذه المرة الى العملية الانتخابية للتصويت دون خوف لأن الوضع هذه المرة فى

أيد أمينة بعد عودة الشرطة الى دورها الاصلى فى حماية أمن المواطن أولا.
وناشد الشعب المصرى الخروج وقول كلمته فى الانتخابات القادمة ليختار ممثليه دون خوف أو تردد لتحقيق الاستقرار المنشود فى ربوع الوطن .
وأكد "أبو شقة" أن التنمية التى تحدث فى الدول الكبرى وحتى الحديثة فى مجال التنمية مثل تركيا بسبب الديمقراطية الصحيحة والحفاظ على الحريات والذى يتبعه توفير المناخ الصحيح لتنمية البلاد و تشجيع الاستثمار وتوفير الحياة الكريمة للمواطن الذى يعرف أنه هو الذى يحكم ويأتى بالحاكم وليس الحاكم هو من يتم فرضه عليه من خلال تزييف إرادته .

أهم الاخبار