رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو .زهران: قانون العزل سيطبق على "شرف"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 04 أكتوبر 2011 21:09
كتب – محمود فايد:

قال الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشعب السابق إن قانون العزل السياسى سيتم تطبيقه علي الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الحالى.

وأضاف فى مداخلة هاتفة لبرنامج" 90 دقيقة" مساء اليوم الثلاثاء أنه باعتبار الدكتور عصام شرف كان عضوا في لجنة السياسات للحزب الوطنى المنحل فسيتم تطبيق قانون العزل السياسى عليه طبقا للتعديلات التي  طرأت علي القانون والتي تشمل كل قيادات الحزب

الوطنى المنحل وأعضاء لجنة السياسات، وكل أعضائه الحاصلين على عضوية مجلسى الشعب والشورى في الدورتين السابقتين ٢٠٠٥ و٢٠١٠ وأعضاء المجالس المحلية الشعبية والمرشحين على قوائم المجمع الانتخابى للحزب الوطنى المنحل فى انتخابات 2010.
وتابع زهران بأنه رغم اعتراضه على هذه التعديلات إلا أنها ستكون طريقا لعزل من تسببوا في إفساد الحياة السياسية في عهد
النظام السابق .
من جانبه اعتقد  الدكتور عمرو هاشم ربيع  رئيس وحدة النظام السياسى بمركز الأهرام للدراسات السياسية الاستراتيجية أن يتم تطبيق هذا القانون علي الدكتور عصام شرف باعتباره عضوا سابقا  بلجنة سياسات جمال مبارك في الحزب المنحل.
وطالب القوى السياسية بألا تنظر للدكتور عصام شرف لأنه فى منصب لأيام محدودة لحين الانتخابات البرلمانية والرئاسية ولكن عليهم مراقبة الأعضاء الحقيقيين في الحزب والذين تسببوا بشكل فعلي في إفساد الحياة السياسية خاصة أن شرف تم انتخابه من التحرير وسط توافق العديد من القوى السياسية المصرية.

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=yfusUkgAJSY
 

أهم الاخبار