رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

6 إبريل تطالب بنقل السلطة قبل إبريل 2012

قالت حركة شباب 6 إبريل إنها تبحث مع القوى السياسية أساليب التصعيد ضد المجلس العسكرى بداية من الجمعة القادم إذا لم تتحقق جميع المطالب وفى مقدمتها تسليم السلطة بحد أقصى شهر إبريل 2012،  فضلا عن الإلغاء الكامل لقانون الطوارئ و إصدار قانون العزل السياسى لجميع قيادات الحزب الوطنى .

وأضافت الحركة فى بيان لها اليوم الأحد أن البيان الصادر عن بعض الأحزاب والمجلس العسكرى بشأن الجدول الزمنى لتسليم السلطة وإدارة المرحلة الانتقالية غير ملزم سوى للأحزاب الموقعة عليه.
وأشارت إلى أن البيان لم يرتقِ لتحقيق الحد الأدنى من المطالب التى توافقت عليها القوى السياسية فى "جمعة استرداد الثورة" خاصة فيما يتعلق بإلغاء العمل بقانون الطوارئ

وتفعيل قانون العزل السياسى لقيادات ونواب الحزب الوطنى، موضحة أنه لم يتطرق لعدد من المطالب الرئيسية وفى مقدمتها حق المصريين بالخارج فى التصويت فى الانتخابات والاستفتاءات العامة وقانون استقلال السلطة القضائية  وإقالة النائب العام رغم أنها مطالب عامة متوافق عليها.
ورفضت الحركة الفقرة الأخيرة من البيان بشأن التأييد التام للمجلس العسكرى فى إدارته للبلاد فى الآونة الأخيرة، كما طالبت الأحزاب الموقعة على البيان بمراجعة موقفها خاصة فيما يتعلق بالفترة الزمنية للانتخابات.