رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشكلات الصرف الصحي‮ ‬والمياه ورصف الطرق علي‮ ‬رأس أولوياتي



رحب أهالي دائرة أبوالمطامير باختيار حزب الوفد مرشحا لمجلس الشعب عن العمال، يأتي هذا الترحيب والتأييد من كبار العائلات لما يتمتع ربيع طايل من حب وتقدير الجماهير وانخراطه في العمل الشعبي والخدمي بالدائرة.

أكد الأهالي أن ربيع طايل من العائلات العريقة وأبرز الشخصيات المطروحة علي الساحة الانتخابية ويعد ترشيحه ممثلاً لحزب الوفد ضربة قاضية لمنافسيه، خاصة وأنه لاقي قبولاً وترحيباً من كبار العائلات.

وأعلن طايل في لقائه بجماهير الدائرة أنه استعد للمعركة الانتخابية ببرنامج انتخابي مميز فيه الحلول الجذرية لجميع المشاكل والهموم التي يتعرض لها أبناء دائرته، وعلي رأسها مشكلات الصرف الصحي والكهرباء ورصف الطرق.

وتعهد طايل بدعم دور محو الأمية في الدائرة،

من خلال القيام بحملة إعلانية للتوعية ومحو الأمية. عمل طايل علي تكثيف ندواته ومؤتمراته في الفترة القادمة. كما قام طايل بتنظيم مسيرة انتخابية ظهر خلالها مدي حب المواطنين وتأييدهم مما أعطي طايل دفعة قوية للتمسك بحقه في الفوز بمقعد العمال حرصاً علي خدمة أهالي دائرته الذين وضعوا ثقتهم فيه وحملوه أمانة خدمتهم والتصدي لمشاكلهم وأكد الأهالي أنهم بحاجة إلي من يمثلهم بمجلس الشعب للعمل علي حل مشكلاتهم والتحدث بلسانهم.