رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تظاهر المئات بدمنهور وسلفيو البحيرة يعارضون المليونية

الشارع السياسي

الجمعة, 30 سبتمبر 2011 11:48
البحيرة- نصر اللقاني:

شاركت العديد من الاحزاب والقوي السياسية بالبحيرة في مليونية استرداد الثورة، حيث خرج المئات من أبناء دمنهور ومراكز المحافظة من المساجد متوجهين إلي ميدان الساعة بوسط المدينة .

وردد المتظاهرون الهتافات التي تطالب بسرعة انتقال السلطة إلي حكم مدني وإلغاء قانون الطوارئ وإبعاد فول الوطني من المؤسسات المختلفة وإلغاء محاكمة المدنيين إلي المحاكم العسكرية.                                              وأكد المتظاهرون أن صبرهم

بدأ ينفد من  البطء الشديد لمحاكمة الفاسدين من النظام السابق وعدم إحالة العديد من فلول الوطني المنحل إلي المحاكمة رغم إفسادهم للحياة السياسية والاضرار العمدي بمصالح البلاد                    .
وأكد مصدر من الاخوان المسلمين هناك مشاركات فردية لبعض عناصر الإخوان ولكنها بصفة شخصية           .
من جهة أخرى، أكد أحد الدعاة
السلفية في البحيرة بخطبة الجمعة أنه لا داعي لمليونية استرداد الثورة بعد ازدياد العنف في المليونيات السابقة والذي أصبح يهدد امن البلاد .
وأضاف أنه يجب تهيئة البلاد للانتخابات القادمة تمهيدا لتسليم السلطة إلي حكم مدني عقب الانتهاء من انتخابات مجلسي الشعب والشوري والذي تم تحديد مواعيده وبدء تقديم طلبات الترشيح في أكتوبر الحالي، مشيرا إلي ان العنف الناتج عن تلك المليونية قد يؤثر علي  استعدادت البلاد ل أول انتخابات عقب سقوط النظام السابق .


                                                                                                                      
 

أهم الاخبار