رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. ليفربول " محمد صلاح" يواجه برينتفورد في مواجهة مرتقبة بالدوري الإنجليزي

رياضة

السبت, 25 سبتمبر 2021 10:53
الليلة.. ليفربول  محمد صلاح يواجه برينتفورد في مواجهة مرتقبة بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كتب- وليد خليل

تتوجه انظار عشاق ومتابعي الكرة الأوروبية مساء اليوم السبت الي ملعب جريفين بارك لمتابعة المواجهة القوية التي تجمع كل من برينتفورد وليفربول ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. مفاجأة.. برشلونة فضل التعاقد مع ديمبلي على محمد صلاح في 2017

 

موعد مباراة برينتفورد وليفربول بالدوري الإنجليزي 

تنطلق مباراة برينتفورد وليفربول ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابع والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول بالدوري الانجليزي

تنقل مباراة برينتفورد وليفربول ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي سوار الذهب.

 

يدخل ليفربول المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب البريمييرليج وبفارق الأهدف عن المتصدر تشيلسي.

ويسعي يورجن كلوب المدير لفني للريدز، لاستغلال التوهج الواضح في الفترة الأخيرة لنجم هجوم الفريق محمد صلاح، لقيادة فريقه من أجل العودة بثلاثة نقاط هامة قد تعني الانفراد

بالصدارة.

محمد صلاح

وكان صلاح قد حل خامساً ضمن قائمة الاعبين الأعلي أجراً في العالم وفقاً للتقرير الذي نشرته مجل "فوربس"، حيث  يتصدر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، قائمة  اللاعيبن الأعلى دخلا في العالم وكان ذلك قبل خبر رحيله من يوفنتوس لينضم إلى اليونايتد., ليصبح "الدون", هو اللاعب الأكثر مبيعًا لقمصانه ,على موقع السلع الرياضية "Fanatics", بسبب قمصانه وملابسه الشهيرة.
وبحسب  إليه مجلة  فوربس عن قائمة اللاعبين الأعلى دخلاً في العالم أن رونالدو  يحتل المركز الأول  حيث بلغ إجمالي أرباحه السنوية 125 مليون دولار.

 كما جاء أيضا في القائمة محمد صلاح  في المركز الخامس, بإجمالي أرباح سنوية قدرها 41 مليون دولار.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

أهم الاخبار