رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ليونيل ميسي يتجاهل بوكيتينو ويشعل أزمة في باريس سان جيرمان (شاهد)

رياضة

الأحد, 19 سبتمبر 2021 23:14
ليونيل ميسي يتجاهل بوكيتينو ويشعل أزمة في باريس سان جيرمان (شاهد)ليونيل ميسي وبوكيتينو

كتب- وليد خليل

اثار النجم الارجنتيني ليونيل ميسي جدلاً واسعاً خلال مشاركته مع فريق باريس سان جيرمان أمام ضيفه ليون في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يطالب بحماية خاصة لـ"ميسي" تعرف عليها

 

وحقق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً امام ليون في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان ليون متقدماً حتي منتصف شوط المباراة الثاني.

 

ميسي يشعل أزمة في باريس سان جيرمان

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 76، عندما قرر ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للبي اس جي استبدال ليونيل ميسي والدفع بالمغربي اشرف حكيمي بدلاً منه عندما كانت النتيجة 1-1.

وابدي ميسي علامات الغضب من قرار استبداله في المباراة التي شهدت

مشاركته الأولي كأساسي مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، ليتجاهل بوكيتينو خلال خروجه رافضاً مصافحته في طريقه الي مقاعد البدلاء.

 

فوز صعب لباريس سان جيرمان علي ليون

انتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجاء الشوط متوسطًا، مع محاولات لباريس سان جيرمان من أجل هز شباك ليون لكن باتت بالفشل، وحاول على فترات ليون تشكيل خطورة على مرمى الفريق الباريسي لكن كان دفاع الباريسيون حاضرًا.

شهد الشوط ندية بعد مرور الدقائق الأولى من المباراة، إذ سدد كلا الفريقين 3 تسديدات على مرمى شباك الآخر.

وقبل نهاية الشوط كثف لاعبي باريس سان جيرمان محاولاتهم

لهز شباك ليون، لكن ظل دفاع أولمبيك ليون صامدًا، وحاول مبابي في الدقيقة الأخيرة التسجيل لكن سدد كرة جانبية لكنها مرت بجوار مرمى ليون.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المبادرة من جانب ليون الذي سيطر علي وسط الملعب في الدقائق الأولي ونجح في مباغتة فريق العاصمة الفرنسية بهدف أول مبكر.

وسجل باكيتا أول اهداف المباراة لصالح ليون في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، الا أن الفريق لم ينجح في الحفاظ علي تقدمه لوقت طويل.

وفي الدقيقة 66 نجح البرازيلي نيمار دا سليفا في تعديل النتيجة بركلة جزاء نفذها بنجاح، لتتحول المباراة لضغط متواصل من جانب أصحاب الارض في مواجهة تنظيم دفاعي مميز من جانب ليون.

ومع استمرار المحاولات الهجومية، نجح البديل ايكاردي في تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 92 من عمر اللقاء حقق به باريس سان جيرمان ثلاثة نقاط هامة في مشوار المنافسة علي اللقب.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

أهم الاخبار