رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. أمينة خليل تعلن تفاصيل إصابتها بكورونا في مهرجان الجونة

منوعات

الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 16:57
شاهد .. أمينة خليل تعلن تفاصيل إصابتها بكورونا في مهرجان الجونةالفنانة أمينة خليل

كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة  أمينة خليل قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي عقب إعلانها تعافيها من فيروس كورونا المستجد، حيث كشفت لأول مرة أنها كانت مصابة بـ "كوفيد-19"، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020 الذي يقام حاليًا.

 

اقرأ أيضًا .. بفستان أبيض ملائكي .. أمينة خليل الأكثر جمالا في مهرجان الجونة 2020

وصرحت أمينة في لقائها لأحد البرامج قائلة: "أنا كان عندي كورونا وخلاص خلصتها، وقومت منها .. هي مش تجربة لطيفة لكن هي الحمدلله بتعدي" ما تسبب في انتشار الكثير من الشائعات بعدها حول إصابتها بفيروس كورونا أثناء وجودها على السجادة الحمراء بالمهرجان، ولكن

سرعان ما نفت هذه الشائعة من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وردت خليل على شائعة مرضها قائلة: "أنا معنديش كورونا .. أنا كان عندى كورونا في أول الشهر لكن بعد 14 يوما عزل عملت كذا مسحة و كل مرة النتيجة سلبية وربنا وقف جنبى والموضوع عدى على خير الحمد الله ياريت نبطل إشاعات شكرا و بحبكم وربنا يحفظنا جميعاً".

وفي سياق متصل، علقت خليل على عدم ظهور خطيبها برفقتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، قائلة: "أنا مش بحب

أنشر أي حاجة عن حياتي الخاصة ومبحبش أخليها لكل الناس بحتفظ بيها لنفسي، فأنا ممثلة ومتعودة إن ممكن صوري تبقى في كل حته، لكن عمر مش بيحب كده وأنا بحترم ده، وعشان كده بنفضل حياتنا الخاصة تبقى خاصة ومش بنشر صور لينا مع بعض".

تألقت أمينة خليل في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020، حيث ظهرت في اليوم الأول بإطلالة ملائكية وساحرة، مرتدية فستان ناعم باللون الأبيض الشفاف ذا بطانة بيج جذاب مصمم من قماش الدانتيل الأبيض المُطرز، طويل و دون أكمام، ذا فتحة طويلة حتى أعلى الركبة، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق، و ذوقها الراقي في اختيار ملابسها التي تلائمها.

يُذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مشاركتها بدور البطولة في فيلم "توأم روحي"، مع الفنان حسن الرداد، والفنانة عائشة بن أحمد، والذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض.