رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم الوطني الـ 49.. محمد بن زايد: نفخر بما حققناه في العقود الماضیة

عربى وعالمى

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 13:21
اليوم الوطني الـ 49.. محمد بن زايد: نفخر بما حققناه في العقود الماضیةولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد

كتبت - سارة عبد الحميد:

 أعرب ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، عن افتخاره بما حققته بلاده خلال العقود الماضية بمناسبة اليوم الوطني للإمارات.

العيد الوطني الـ49.. قصة أعز أيام الإمارات المتصالحة وأغلاها

وقال بن زايد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي انستجرام :"نفخر بما حققناه في العقود الماضیة، نستعد بهمة وثقة لتعزيز ريادتنا وتنافسيتنا في العقود المقبلة..متطلعين دائماً إلى الأفضل..وحدتنا سیاجنا، وشعبنا ثروتنا، والعلم طریقنا لتحقیق طموحاتنا..رحم الله من غرس بذور الاتحاد وشيدوا وطناً عظيماً".

وأضاف بن زايد، حسبما نشرته

وكالة الأنباء الإماراتية، صباح اليوم الأربعاء، أن بلاده تحتفل بهذه المناسبة في مرحلة فارقة في تاريخها، تقف خلالها موشحة بالفخر والعزة ومفعمة بالطموح والأمل ويملؤها التصميم على مواصلة مسيرة إنجازاتها الحضارية في مختلف المجالات.

وتابع "هذه المسيرة لن تتوقف، بإذن الله، مهما كانت الظروف والتحديات، لتؤكد أنها تجربة تنموية استثنائية خارج كل الحسابات والمعايير المتعارف عليها في تجارب التنمية في العالم كله

قديماً وحديثاً".

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن الإمارات تعمل من أجل السلام الإقليمي الشامل الذي يستفيد منه الجميع ويحقق مصالح الجميع ويعزز أركان الاستقرار والأمن في المنطقة، ويوجه الموارد والطاقات لخدمة شعوبنا والارتقاء بها وتمهيد الطريق أمام الأجيال القادمة نحو غد أفضل.. انطلاقاً من توجهاتها الراسخة والمستقرة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مشددا على أن مواقف الدولة تجاه القضايا الإقليمية والدولية، كانت وستظل، مواقف إيجابية ومسؤولة، تدفع دائماً في اتجاه السلام".

وتحتفل الإمارات، اليوم الأربعاء، بعيد الاستقلال الوطني التاسع والأربعين، والذي يوافق يوم الثاني من ديسمبر من كل عام.

 

 

 

أهم الاخبار