رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مايكروسوفت تعيد تصميم متجر Xbox قبل ظهور Series X لأول مرة.. صور وفيديو

تكنولوجيا

الاثنين, 03 أغسطس 2020 21:14
مايكروسوفت تعيد تصميم متجر Xbox قبل ظهور Series X لأول مرة.. صور وفيديوMicrosoft
كتبت - منة الله جمال:

يشهد متجر مايكروسوفت على Xbox تحولًا قبل إصدار Xbox Series X في وقت لاحق من هذا العام، وقالت Microsoft إنها أعادت بناء المتجر من الألف إلى الياء، وسيكون أسرع وأكثر أمانًا وأسهل في الاستخدام من أي وقت مضى.

 

تدعي أن المتجر أسرع من مرتين عما كان عليه في الماضي وأنه يتم تحميله في أقل من ثانيتين، يمكنك مشاهدة الألعاب التي يلعبها أصدقاؤك بسهولة ويجب أن يكون الأمر شرسًا لمعرفة المبيعات والخصومات المتاحة.

سيتيح لك المتجر عرض المقاطع الدعائية مضمنة أثناء التصفح ويمنحك خيار تشغيل التشغيل التلقائي لها على الرغم من اعتبار كيفية معاينات التشغيل التلقائي المزعجة على أمثال Netflix، قد يكون ذلك غير

حكيم.

 

أصلحت Microsoft نظام الملاحة في المتجر، كجزء من هدفها لتسهيل العثور على اللعبة أو التطبيق أو الفيلم أو البرنامج التلفزيوني المفضل لديك أكثر من أي وقت مضى، وهناك المزيد من فلاتر البحث، وقائمة الرغبات المُجددة وعربة مُحدَّثة، يجب أن يكون من الأسهل رؤية العناصر التي أضفتها إليها.

هناك تركيز على التوافق مع الإصدارات السابقة، لذا ستتمكن من رؤية أسعار ألعاب Xbox One، بالإضافة إلى عناوين Xbox 360 و Xbox التي يمكنك لعبها على وحدة التحكم الحالية أو Xbox Series X، عندما يحين الوقت.

 

لتصفح المتجر، ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Xbox الخاص بك، لن يؤدي ذلك فقط إلى تمكين التوصيات المخصصة، ولكنه سيسمح لـ Microsoft بأن تكون أكثر قوة مع عوامل تصفية المحتوى الخاصة بها.

 

إذا كان الطفل يستخدم حسابًا يحتوي على فلاتر محتوى في مكان عمره 10 سنوات، على سبيل المثال، لا يمكنه التصفح أو البحث عن محتوى مصنف للمراهقين أو البالغين.

قالت الشركة إنه سيكون من الأسهل على مقدمي الرعاية والآباء رفع القيود المفروضة على ألعاب وأفلام وبرامج تلفزيونية محددة، قد يكونون على ما يرام مع منح الأطفال الأصغر سنًا إمكانية الوصول إلى Sea of ​​Thieves المصنفة في سن المراهقة.

 

ستسمح Microsoft لبعض أجهزة Xbox Insiders المعروفة أيضًا باسم مختبري الإصدارات التجريبية بتجربة متجر المظهر الجديد لأنفسهم بدءًا من الأربعاء، ستطرح التحديث تدريجيًا على نطاق أوسع وستكون متاحة لجميع المستخدمين هذا الخريف.

أهم الاخبار