عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استراحة محارب

الآن بعد ان تخلصت مصر من مشروع التمكين للديكتاتورية اليمينية الدينية الذى كانت تعمل عليه جماعة الإخوان منذ وصول مندوبها فى القصر الرئاسى إلى هذا المنصب الرفيع .
الآن بعد أن وضعت مصر قدمها على بداية الطريق الحقيقى نحو مصر جديدة يأخذ فيها الجيل الذى لم يقل كلمته بعد فرصته لإدارة أمور الدولة المصرية ، هذا الجيل الذى جسد حلم الثورة و تمسك بآمال و أهداف ثورة الأمة المصرية التى بدأت منذ الخامس و العشرين من يناير ٢٠١١ و استمرت حتى اللحظة .

هذا الجيل الذى استطاع أن يحقق معجزة التصميم على استكمال ثورته التى توهمت جماعة الاخوان أو الأقلية المنظمة أنها تستطيع أن تسطوا على ثورة الشعب و تحولها لمصلحة مشروع التمكين الخاص بهم و بجماعتهم فقط بعيداً عن الاهتمام و العمل على مستقبل كل مصر و كل المصريين .
الآن أستطيع أن أعطى لنفسى استراحة محارب و أن أأخذ خطوة للخلف و ليأخذ الشباب و الجيل الجديد خطواته للأمام بعد أن حقق معجزة على كل شبر من أرض الكنانة .
شاكراً كل من هاجمنى قبل من اتفق معى

عبر سنوات انخراطى فى العمل العام عبر " الوفد ضمير الأمة " منذ كان عمرى أثنى عشر عاماً .
كل التقدير و الحب و التحية لكل آساتذتى من الذين علمونى الكثير و منهم من رحل عن دنيانا و منهم مازال يناضل من أجل مصر و شعبها رغم سنهم الكبير و منهم الكثيرين ممن هم أصغر عمراً منى و لكنهم علمونى أيضاً الكثير .

المجد لكل الشهداء بصرف النظر عن انتماؤهم فالانتماء لمصر المحراب و الجنة الكبرى هو المعيار الذى افتدوا مصر من أجله .

كل الحب للحب الأول و الأخير فى عمرى كله "مصر" أم الدنيا و شعبها الأصيل الذكى  بالفطرة الذى لم يخيب ظن أمنا مصر يوماً .


** مراسل "الوفد" بالأمم المتحدة و نيويورك
[email protected]