عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفرقة عملت حادثة| مديرة أعمال صبري تكشف عن أصعب موقف له على المسرح (فيديو)

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

كشفت صافي صبري مديرة أعمال الفنان الراحل سمير صبري وسوليت رقص فرقته، أن الفنان الراحل  هو من اختار اسمها الفني، قائلة: "كان يقولي لي انتي قلبك صافي ثم أعطاها لقبها".

 

اقرأ أيضا.. صلى الفجر وقرأ القرآن واتجه للقبلة| مساعد سمير صبري يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته (فيديو)

 

وقال "صبري"  خلال حواره مع الإعلامية إيمان ابو طالب  في برنامجها بالخط العريض، والذي يعرض على قناة الحياة،  أن سمير صبري كان يعشق الصراحة وكان محبا للخير وفي أحد الأيام منذ ٣٠ عاما تقريبا مرض والد أحد أعضاء فرقته ثم قام الفنان سمير صبري بإعطائه مبلغ ٥ آلاف جنيه ليعالج والده.

 

وأكدت  ـمخ كان لا يقبل لي  ذراعه، ففي أحد الأيام كنا نستعد للظهور على المسرح لتقديم أحد الحفلات وفوجئ الاستاذ سمير برفض أعضاء الفرقة الصعود  إلى المسرح الا بعد زيادة الاجر وهو الأمر الذي رفضه و قرر الظهور بمفرده مع 3 فقط من أعضاء فرقته

الكبيرة ليعتذر للجمهور قائلا : "آسف الفرقة عملت حادثة وانا سأغني لكم بمفردي وهو ما حدث وحقق نجاحا كبيرا ولاقى تصفيقا كبيرا للغاية من الجمهور. 

 

وأشارت إلى أنه كان يعشق الالتزام في العمل وفي إحدى المرات عندما كان مع فرقته في روسيا وبعد الانتهاء من العمل أعطاهم أموالا لشراء مستلزماتهم من روسيا وقاموا بالفعل بالشراء ونظرا لثقل الحمولة على ميزان الطائرة اضطر أعضاء الفرقة إلى ترك ملابسهم الفنية في روسيا وهو ما اكتشفه الاستاذ سمير عقب عودتهم للقاهرة فاضطر إلى خصم ١٥ يوما من راتب كل شخص في الفرقة. 

 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا