رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) منى زكي في تعليقها على فيلم أصحاب ولا أعز: معنديش أسرار رهيبة أخبيها

منى زكي
منى زكي

عرضت فضائية "العربية"، اليوم الجمعة، تقريرا تقريرا تلفزيونيا يرصد تعليق منى زكي بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز " والجدل المثار حوله.

اقرأ أيضا.. عبير صبري: فيلم أصحاب ولا أعز لا يخدش الحياء "فيديو"

وأشار التقرير إلى أنه وسط الضجة الواسعة التي يثيرها فيلم  "أصحاب ولا أعز" ظهرت الفنانة منى زكي لأول مرة بعد عرض الفيلم في مقابلة نشرتها "نتفليكس" على قناتها في "يوتيوب"، حيث قالت: "اللعبة أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش مشكلة، لأن أنا معنديش أسرار رهيبة في حياتي خالص".
 

وفي التقرير تحدثت عن شخصيتها في الفيلم قائلة: "إنها سبقت أن عاشتها مع شخصيات مشابهة من أصدقائها وأشخاص تعرفهم أيضا قدرت أحس أوي بالشخصية، لأني تعايشت فيها مع ناس صحابي، وناس حواليا كتير، عشان كدة كنت مهتمة وحابة أبين يعني إيه الست

تبقى حاسة إنها مش ست، بسبب الراجل اللي معاها".

وتحدثت ميادة الحراكي، المنتج التنفيذي لفيلم أصحاب ولا أعز عن سر الاندماج الواضح بين أبطال الفيلم، قائلة: "أن جميع أبطال الفيلم جلسوا مع بعضهم فترة طويلة، مستطردة: الممثلين أقنعوا المشاهدين أنهم أصدقاء ومقربين من بعضهم بالرغم أنهم لم يكونوا يعرفون بعض بشكل شخصي من قبل".

 

وأضاف التقرير، أنه بالتزامن مع الجدل المتواصل حول الفيلم كشفت مواقع مختصة أن منصة "نتفليكس" تستعد لتصوير نسخ عربية من أفلام أجنبية شهيرة.

 

 
 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا