عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. شقيقة السندريلا: سعاد حسني تزوجت عبد الحليم في السر.. وهذا سبب انفصالهما

سعاد حسني وعبد الحليم
سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

قالت جيهان عبد المنعم، شقيقة الفنانة سعاد حسني،  أن سعاد حسني تزوجت من عبد الحليم لمدة 6 سنوات عرفيا، وهو من رشحها لفيلم "البنات والصيف" بعد فيلم "حسن ونعيمة"، لافتة إلى أن العندليب رفض في البداية إشهار الزواج، كما أنه كان يغير عليها بشدة، وشعرت هي بالإهانة، ما تسبب في انفصالهما.

اقرأ أيضا

فيديو.. شقيقة سعاد حسني تنفي بيع مقتنيات السندريلا

وأكدت  خلال لقائها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الاثنين أن سعاد عندما كانت صغيرة رآها عبد الرحمن الخميسي، وكانت حينها تشارك في برنامج "بابا شارو"،ما ساهم في حصولها على بطولة فيلم "حسن ونعيمة".

وأضافت جيهان عبد المنعم، أن والد سعاد حسني كان يرفض تعليم أبنائه رغم أنه كان خطاطاموضحة أن شقيقتها كانت مثقفة حقيقية.

وتابعت :" لن يأتي أحد مثل سعاد حسني، فهي ثقفت نفسها بنفسهاوجلست مع العديد من كبار الكتاب وتعلمت منهم الكثير ما ساهم في نشأة وتطور

أفكارها".

وأوضحت أن المسلسل الذي قدمه ممدوح الليثي لا يمت لواقع سعاد حسني بأي صلة، منوهة بأن الفنانة الراحلة لديها عزة نفس وطيبة جعلتها محبوبة بين الجميع.

 وتحل اليوم ذكرة وفاة الفنانة سعاد حسنى ، التى تعد من أهم  الفنانات فى تاريخ السينما المصرية، وتمتلك خصوصية فى الأداء، ونحجت فى تقديم كل الألوان الدرامية.

سعاد حسنى أفنت حياتها للفن، وحصدت بهذا العطاء حب ملايين المشاهدين فى عالمنا العربي، وكانت لـ سعاد حسنى قصة حب شهيرة مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ، وتظل تلك العلاقة حتى الآن مسارا للجدل، البعض يرى أنها لم تتزوجه بينما يؤكد أخرين زواجهما.