عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد سليمان يكشف عن موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك

كشف الكابتن أحمد سليمان، ومدرب حراس المنتخب الوطني الأسبق، عن موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك، قائلًا إنه يرجح التخلي عن الترشح لرئاسة نادي الزمالك في مقابل الترشح لانتخابات اتحاد الكرة.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مساء الثلاثاء، :"بالفعل هذا هو الأرجح لن أترشح لانتخابات نادي الزمالك والنادي مر بفترة عصيبة قبيل تولي زمام أموره من قبل لجنة محترمة والنادي يحتاج لفترة هدوء واتزان ومن ثم اتخذت قراري بالابتعاد عن فكرة الترشح للنادي الزمالك وتقديم أي خدمات تفيد الكرة المصرية أو نادي الزمالك من بعيد دون خوض الانتخابات".

 

ونوه إلى أن قراراه بالابتعاد عن انتخابات نادي الزمالك والتركيز على منصب رئاسة اتحاد الكرة جاء بعد تفكير ليس وليد اللحظة بلا عبر مشاورات مكثفة مع من وصفهم بالزملاء في الوسط الرياضي مؤكداً أن الفكرة لاقت قبولاً وتشجيعاً خاصة أنني أملك خبرة كروية تجعلني أتبوأ منصب إداري.
 

وحول إعلانه اليوم نيته الترشح في انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس، أكد

أنه جاء لتوفير فترة تحضيرية قبيل عقد الانتخابات المزمعة وإعداد البرامج الانتخابية والنقاش مع الأندية لإقناعهم بالبرنامج الانتخابي.

 

وأشار إلى أن هذا هو سبب إعلانه للترشح صباح اليوم سواء عقدت الانتخابات نهاية يناير كما قالت الفيفا أو نهاية الأولمبياد حتى يحسم الأمر لكن نحتاج لوقت تجهيزي قبيل المشاركة في الانتخابات.

بالصور.. الخطيب يرتدي تيشرت الزمالك بسبب مصر.. تعرف على الحكاية

 

وحول عدم تحديد موعد حتى الآن لعقد الانتخابات وما رشح من أنباء عن اتفاق وشيك بهذا الشأن، قال: سنحترم قرارات الجهات الإدارية المحلية في وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم والعالمية في الفيفا خاصة أن الفيفا هي التي تولت إدارة الكرة المصرية عبر اللجنة الخماسية التي رأسها عمرو الجنايني أعقبها الثلاثية وكليهما قدما ويقدما جهود ملموسة.