رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. توقيع اتفاقية الوثائق النهائية للفترة الانتقالية بالسودان

لحظة توقيع الأطراف
لحظة توقيع الأطراف السودانية على وثيقة الاتفاق الانتقالي با

اكتملت بقاعة الصداقة بالخرطوم، اليوم السبت، فعاليات مراسم التوقيع على الوثائق النهائية للفترة الانتقالية وسط حضور شعبي وإقليمي كبير من الوفود المشاركة من الدول الصديقة والشقيقة والمنظمات الدولية والإقليمية والشخصيات الوطنية والقومية وشخصيات سياسية وشخصيات العمل العام.

وكان رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، قد استقبل بمدخل القاعة الرئاسية للاحتفال الرؤساء ورؤساء الوزراء، ووزراء الخارجية، وممثلي الوفود المشاركة في احتفالات السودان بالتوقيع على الوثائق النهائية للفترة الانتقالية.

ويشارك في مراسم الاحتفال وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية، عادل الجبير، ووزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، ونظيره الكويتي، صباح خالد الحمد الصباح، ورئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي،

إضافة للوسيط الإفريقي محمد الحسن لَبّات، والمبعوث الإثيوبي محمود درير، كما يشارك رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، ورئيس جنوب السودان، سلفا كير، ورئيس رواندا، بول كاغامي.وممثلون عن الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي.

وصعد إلى طاولة توقيع الاتفاقية كلا من، نائب المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، وممثل قوى إعلان الحرية والغيير أحمد ربيع سيد أحمد، والشهود الموقعين على هذه المراسم من خارج السودان.

 

شاهد الفيديو..