رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. زملكاوية بعد فوزهم على الأهلي: «زمالك يلمنا ولا كفيل يذلنا»

بوابة الوفد الإلكترونية

 عبر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من مشجعى النادي الزمالك عن سعادتهم الغامرة بفوزهم على النادي الأهلى للمرة الأولى في الدوري الممتاز منذ 10 سنوات.

 

وقال محمد محروس :" زمالك يلمنا ولا كفيل يذلنا"، ليرد عليه عليه الصاوي الصاوي بقولة :" آخرا فوزنا على الأهلى .. الحمد لله".

 

بينما عبر فراج حسنين عن سعادته بفوز فريقه قائلا :"  الحمد لله نكدنا على الأهلى يا جدعان"، أما محمود مهدي فنشر صورة لمانشيت العدد الصادر لجريدة الأهلى قبل مباراة اليوم ، مصحوبا بتقليق : "ما تقولي إيه اللى مقريفك .. أيمن حفني مكيفك".

 

 

 وأضاف محمد المشتاوى : "فريرا يمسك الفريق يكسب الأهلي مؤمن سليمان يمسك النادي يومين يكسب الأهلي محمد حلمي يصحوه من النوم علشان يمسك الفريق كسب الاهلي خالد جلال أو أحمد بلال اللي بيدربنا ده ما كملش 9 ساعات كسب الأهلي .. فريق هفأ صحيح".

 

وأكتفى مصطفى جمال بنشر صورة للاعبي الزمالك عقب مباراة اليوم مصحوبة بتعليق :" الفوز بالديربي دوماً له مذاق استثنائي! القاهرة

بيضاء! ".

 

 

ونجح الزمالك في كسر عقدة عدم الفوز على الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي لازمته مدة طويلة وصلت إلى 3993 يومًا، أو 10 سنة و11شهر 5 أيام، أو 95832 ساعة.

 

وكان آخر فوز حققه الزمالك على الأهلي في الدوري يوم 21 مايو 2007، بثنائية نظيفة، سجلها تامر عبدالحميد وجمال حمزة.

 

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة 116 التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري، بهدفي كاسونجو وأيمن حفني في الشوط الأول، في حين أحرز وليد سليمان هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني.